#نقاش_كيبوبيآراء مستخدمي الأنترنتقضايا و شائعات الكيبوب

هل قامت Kyulkyung من IOI بسرقة عبارة EXO الشهيرة “saranghaja”

Kyulkyung من فرقة IOI  قامت بترديد تحية اثناء اداء فرقتها على المسرح بقولها “IOI saranghaja” مما اثار جدلا واسعا بين معجبي  EXO و اتهام IOI بالتقليد والسرقة.

معنى كلمة( “Saranghaja” = “دعونا نحب”)

1

تعليقات مستخدمي الانترنت:

عنوان المقالة: Kyulkyung قالت “IOI saranghaja”  اليوم

المصدر:Pann

1. [+276، -63] اللعنة ㅋ ㅋㅋㅋ الآن أصبح عبارة مشتركة. أتذكر ان الناس كانو يرددون العبارة لأنها مميزة.

2. [+197، -33] IOI يحبون EXO، اليس كذلك؟ وهم يشاهدون اغنيةMonster  ويعرفون هتافات المعجبين …اضن انها استخدمتها دون أن تدرك ذلك لأنها سمعتها  في كثير من الأحيان بسبب كونها من معجبيهم.

3. [+137، -287] ان Armie حقا سيصبحون مجانين. انهم يهاجمون Kyulkyung الآن. “لقد حصلنا على الكره لذى دعونا نجلب الكراهية  أيضا إلى Kyulkyung انهم مجانين.

4. [+94، -5] نريد منهم فقط أن يكون حذرين قليلا ولكن مشجعي IOI  يعتقدون أننا نحاول افتعال شجار ㅋ ㅋㅋㅋ لقد ذكرو انهم سيتنازلون عنها . نحن المستهدفين ولكنهم يلعبون دور الضحية.

5. [+89، -75] هراء. هل لديك الحق في منع الآخرين من استخدام “saranghaja”؟ لا يهمني إذا كانت هذه العبارة رسمية ولكن يجب أن لا تدعي أنك تملكها.

6. [+86، -0] انهم مميزون حقا ㅋ ㅋㅋㅋذكرو التنازل عنها عندما لم يبقى لهم شيئ لقوله!

2
“ما هو الخطأ في كونها ستحل قريبا ؟ أليس أفضل من الحصول على القليل من التنازل؟”

7. [+74، -11] منذ البداية، والناس ينتقدون عبارة “saranghaja ‘بسبب كونها غير مألوفة، ونحن عملنا بجد لحمايته. كيف يمكن أن تكون مشتركة ㅋ ㅋㅋㅋ اخرس إذا كنت لا تعرف ثقافة الفاندوم.

8. [+66، -2] تبا، بدلا من Kyulkyung،  أنه من الواضح جدا أن مشجعي IOI لا يعرفون كيف يكونون حازمين ㅋㅋ نحن نشرنا الهاشتاج “saranghaja”الخاص بـEXO ليكون معروفا لكنهم ردو عبر شتم الاباء واستعمال شتائم جنسية ايضا… هل تحاولون تبين انكم غير متعلمين؟ لا أحد يهتم حتى ولكن لأنهم بدئو يخاترون المشجعين، مشجعي EXO أيضا غاضبين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق