أخبار الكيبوبأغاني كوريةفيديو كليبات MV

فرقة هيتشول و جونغ مو M&D تطلق فيديو موسيقيا جديدا بعنوان “Ulsanbawi”

في الحادي عشر من الشهر الجاري، أفرجت شركة SM Entertainment عن الفيديو الموسيقي المعنون “Ulsanbawi”  لفرقة M&D المتكونة من فتاها المدلل و عضو فرقة “سوبر جونيور” هيتشول رفقة صديقه “كيم جونغ مو” بعد غياب دام قرابة السنة.

و على خلاف ما اعتدناه فقد فضل الفنانان “هيتشول” و “جونغ مو” الخروج بأغنية ذات ايقاع كوري تقليدي أو ما يعرف ب”التروت” ، و هو نوع قوي من موسيقى الريترو التي يعشقها المسنون، أما عن الأغنية فهي عن شاب حزين (هيتشول) يستاء لعدم اخباره لفتاة جميلة (شي يونغ من فرقة DIA) بمدى اعجابه بها، في حين أظهر جونغ مو مهاراته في عزف الغيتار في ذات الفيديو.

الثنائي و بعد غياب طويل، عاد بالألبوم المصغر الثاني تحت عنوان” (종합선물세트 (Goody Bag”المتكون من 5 أغاني بالأضافة لريمكس خاص للإغنية الممثلة للألبوم”Ulsanbawi“،  وقد شارك هيتشول في كتابة الأغناي رفقة زميله جونغ مو الذي ساهم إلى جانب ذلك في اصدار الألبوم الذي يحوي موسيقى الروك، التروت ، الكلاسيكية و هو ما يجعله ألبوم مميز خاصة في الأسواق الكورية.

وبعد العودة المنتظرة طويلا لهذا الثنائي، الآن معجبو “سوبر جونيور” يزداد تشوقهم لعودة فرقتهم المفضلة للساحة الفنية، فالبتوفيق لل M&D , والسوبر جونيور، ونترككم لتشاهدوا وتحكموا بأنفسكم على الإصدار الجديد للثنائي:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق