قضايا و شائعات الكيبوب

وكالة لي مين هو تتحدث عن شائعات مواعدته Taylor Swift

مؤخرا ظهرت شائعات عن مواعدة الممثل لي مين هو للمغنية و كاتبة أغني الأمريكية Taylor Swift.

الشائعات بدأت بالإنتشار بعد أن إنفصلت المغنية Taylor Swift عن الممثل Tom Hiddleston. مقال من Inquisitr ناقشوا فيه إرتباط المغنية Taylor Swift و الممثل لي مين هو.

فيما تم توضيح في المقال بان لي مين هو قد تم إقتراحه كأحسن حبيب ل Taylor Swift في مقال أخر، بطريقة ما تحولت هذه المعلومات إلى شائعات بكونهما يتواعدان. و تقارير أخرى أيضا تشير إلى أن لي مين هو قد إنفصل عن سوزي.

مصدر من وكالة لي مين هو رد على هذا الامر، “إنه أمر مضحك، نحن مدهوشون”، المصدر سخر من الشائعات و نفاها، و أكد على أن النجمين لم يلتقيا أبدا، و أنه مشوش لكون أن هذه الشائعات إنتشرت.

لي مين هو حاليا يصور دراما Legend of the Blue Sea لقناة SBS مع الممثلة Jun Ji Hyun في إسبانيا. و المصدر أضاف على تعليقه، “لي مين هو حاليا في الخارج مركز على تمثيله، لذلك من الصعب سؤاله عنه و عن Taylor Swift. ربما تسبب في هذه الشائعات لانه يصور في إسبانيا و الكثير من وسائل إعلام العالمية إهتمت بأمره”

ما هي آرائكم حول هذه الشائعات؟؟

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق