تسلية و ترفيه

10 إعلانات لمنتجات كورية لا نستطيع الاكتفاء منها رغم سخافتها!

تجهزوا لتضحكوا بشدة و تغطوا أعينكم فهذه الإعلانات من بطولة نجوم الكيبوب و الكي-دراما المفضلين لديكم سخيفة و مضحكة لدرجة يصعب احتمالها.

1.

فرقة SHINee تبيع وجبة خفيفة تسمى Ottogi Ppushu Ppusha, و هي عبارة عن رامين (الإندومي الكوري..) غير مطهو. في الإعلان يظهر اعضاء الفرقة الطرق العديدة التي يمكن بها كسر الرامن القاسي و غير المطهو الموجود في الكيس قبل تتبيله بنكهتكم المفضلة. يبذل الفتيان أقصى جهدهم في الإعلان كما يفعلون دائماً, و لكن هل يمكن لأحد منكم في الواقع القيام بركلة الركبة الطائرة لكسر الرامن؟؟

soompi-shinee-minho-kick

2.

تروج فرقة WINNER مع الممثلة الشهيرة Nam Bo Ra لشراب Fanta و ذلك بإظهار الطرق المختلفة التي يمكن بها دمج عدة نكهات منه للحصول على نكهة جديدة. كل شيء منسق بحسب الألوان, حيث يرتدي الجميع لباساً بلون واحد من رأسهم إلى أقدامهم و يقومون بمزج النكهات في أنابيب اختبار و كأنهم يصنعون وصفاتٍ سحرية.

soompi-winner-nam-tae-hyun-fanta

3.

G-Dragon كان وجه ماركة مستحضرات التجميل The SAEM لسنوات عديدة, و خلال تلك السنوات مثل في العديد من الإعلانات. في هذا الإعلان, يروج G-Dragon لكريم ترطيب الوجه الخاص ب SAEM, وهو لا يتوقف عن التحديق في عيوننا طوال الإعلان! الموقف يثير التوتر حقاً حيث يقوم بوضع الكريم على وحهه, يدلكه على بشرته, ثم يمسحه بالكامل, كل ذلك مع تحديقه المستمر بالمشاهد..

soompi-g-dragon-the-saem

4.

يقوم Sandeul عضو فرقة B1A4 بالترويج لقناع الوجه الذهبي الخاص بشركة مستحضرات تجميل أخرى اسمها Tony Moly. من الغريب بالفعل قيام كل هؤلاء الرجال ببيعنا مستحضرات التجميل و لكن شركة Tony Moly أخذت التاج الذهبي حرفياً بهذا الإعلان. قلب Sandeul يبنض بشدة ترقباً لاستخدامه القناع الذهبي, و عندما يبتسم, نرى لمعان سنه الذهبية!

soompi-b1a4-sandeul-gold

5.

فرقة JYJ تتوقف في منتصف أدائها لأغنية عاطفية عندما يرى أعضاء الفرقة فتاةً تفرك رأسها حتى يسألوا إذا كان أحد يملك دواءً للصداع ليعطوه لها. يقوم شخص آخر من الحضور بتقديم دواء PenzalQ و الذي يتخلص من صداع الفتاة, ثم يشكر عضو الفرقة Junsu دواء PenzalQ لكونه الأفضل. من الرائع دائماً رؤية JYJ على الشاشة و لكنني لم اتوقف عن الضحك أثناء مشاهدة هذا الإعلان. أعتقد أن ردة فعل عضوي الفرقة Yoochun و Jaejoong عند مشاهدتهم لتمثيل Junsu كانت هكذا..

soompi-jyj-jaejoong-yoochun-laughing-at-junsu

6.

من المرجح أن الممثل Yoo Seung Ho يريدكم أن تنسوا أن هذا الإعلان موجود. تم تصوير هذا الإعلان في أيام صباه المبكرة ليطل علينا Yoo Seung Ho الشاب النحيل غريب الأطوار في بذلة من الساتان بيضاء بالكامل و ربطة عنق مماثلة. إنه يرقص, إنه يغني, إنه يبيعكم البوظة!!

soompi-yoo-seung-ho-dancing

7.

شركة البوظة نفسها وضعت الممثل Yeo Jin Goo في الإطار المحرج نفسه, و لكن دون بذلة الساتان البيضاء, حيث جعلته ينظر بحب شديد إلى هذه الوجبة الخفيفة و كأنها الممثلة الجميلة Kim Yoo Jung التي شاركته بتمثيل الدراما Moon Embracing The Sun..

kim-yoo-jung-1

8.

 

Chanyeol عضو فرقة EXO يصبح بطل قصة رومانس-كوميدي مبتذلة في هذا الإعلان لأحد المشروبات, في إطار شبيه بالأفلام الكورية من الستينات.

9.

من الواضح أن أعضاء فرقة ZE:A قالوا لأنفسهم قبل تصوير هذا الإعلان: “إذا كنا مضطرين لفعل هذا, فسنفعله بالطريقة الصحيحة.” في هذا الإعلان يجسد أعضاء الفرقة دور فتيان المدرسة المشاغبين من الثمانينات بجميع التفاصيل المرافقة لهذا الدور من الشعر المسحوب إلى الخلف بكميات هائلة من المستحضرات إلى الكنزات ذات القبة العالية تحت اللباس المدرسي. هذا الدور ناسب عضو الفرقة Kwanghee بشكل جيد فهو لم يبتعد كثيراً عن شخصيته الدرامية المعهودة.

10.

أعضاء فرقة SHINee هم ملوك الإعلانات المبتذلة, وذلك بفضل بشرتهم الرائعة التي تجعلهم مرغوبين بشدة لدى شركات مستحضرات التجميل. في هذا الإعلان, أعضاء الفرقة هم إما ذرات من إسفنجة كريم الCC أو إسفنجة المكياج, و يتوجب عليهم القفز بشدة للأعلى و الأسفل أو رمي الكريم نحو الأعلى, كل ذلك مع تعابير وجوههم المضحكة.

لكن عضو الفرقة Key تفوق على الجميع. Onew يبدو طبيعياً في جميع النسخ الموجودة منه, في حين أن Key يتصرف مثل.. مثل Key!

soompi-shinee-etude-key-onew-faces


BONUS:

إليكم كهدية إضافية دراما سلسلة إعلانات أحمر الشفاه من ماركة مستحضرات التجميل الشهيرة Etude, من بطولة Dara من فرقة 2NE1 و أعضاء فرقة SHINee (مترجمة باللغة الإنكليزية):

الحلقة الأولى:

{ROYALACES} 120228 Dara and SHINee’s Etude Kiss Note Ep. 1 [ENG]Royal Ace Subs is a non-profit sub team that provides subtitles for FREE! We do this for free in our own free time to help International fans understand 2NE1. Our subs are NOT FOR SALE! But you can get them for free by visiting our website at www.ygladies.com *DO NOT RE-UPLOAD THIS ANYWHERE ELSE!*

Posted by Royal Ace Subs on Thursday, March 1, 2012

الحلقة الثانية:

{ROYALACES} 120301 Dara and SHINee’s Etude Kiss Note Ep. 2 [ENG]Royal Ace Subs is a non-profit sub team that provides subtitles for FREE! We do this for free in our own free time to help International fans understand 2NE1. Our subs are NOT FOR SALE! But you can get them for free by visiting our website at www.ygladies.com *DO NOT RE-UPLOAD THIS ANYWHERE ELSE!*

Posted by Royal Ace Subs on Friday, March 2, 2012

الحلقة الثالثة:

{ROYALACES} 120305 Dara and SHINee’s Etude Kiss Note Ep. 3 [ENG]Royal Ace Subs is a non-profit sub team that provides subtitles for FREE! We do this for free in our own free time to help International fans understand 2NE1. Our subs are NOT FOR SALE! But you can get them for free by visiting our website at www.ygladies.com *DO NOT RE-UPLOAD THIS ANYWHERE ELSE!*

Posted by Royal Ace Subs on Sunday, March 4, 2012

الحلقة الرابعة:

{ROYALACES} 120307 Dara and SHINee’s Etude Kiss Note Ep. 4 [ENG]Royal Ace Subs is a non-profit sub team that provides subtitles for FREE! We do this for free in our own free time to help International fans understand 2NE1. Our subs are NOT FOR SALE! But you can get them for free by visiting our website at www.ygladies.com *DO NOT RE-UPLOAD THIS ANYWHERE ELSE!*

Posted by Royal Ace Subs on Tuesday, March 6, 2012


 

هل تعرفون إعلانات أخرى شارك فيها نجومكم المفضلون؟ شاركونا!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق