أخبار عاجلة
الرئيسية > تسلية و ترفيه > 10 خطوات للتعافي بعد الإفراط في مشاهدة الدراما المفضلة لديك.

10 خطوات للتعافي بعد الإفراط في مشاهدة الدراما المفضلة لديك.

لقد انتهيت للتو من مشاهدة سلسلة كاملة من الدراما واجتاحتك كل أنواع العواطف المختلطة في االأن. أنت سعيد لأن بطلا الدراما قد اجتمعا معًا، ولكنك في الوقت نفسه تشعر بالحزن لأنك تعرف أنه من غير المرجح أنك ستشاهد هذه الشخصيات مرة أخرى في موسم ثاني. إذن ماذا ستفعل الآن؟ بعد سلسلة العواطف التي زارتك للتو، ستحتاج بالتأكيد إلى اتخاذ بعض الخطوات لضمان الشفاء والتعافي الكامل منها!

1. اتركها تخرج كلها

أول الأمور تحتاج إلى ترك كل هذه العواطف تخرج. سواءَ أكنت تبتسم باجتماع البطلين معًا، أو تبكي بسبب كل الأسى الذي احتوت عليه الدراما، أو تتنهد بشكل هادئ بسبب كل تلك المشاعر، من أجل أن تشعر بالتحسن عليك بإخراجها كلها!


2. تناول وجبة كاملة

بعد أن تنفض عنك كل تلك المشاعر الدرامية بشكل كامل، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو تناول وجبة كاملة. نحن نعلم جميعًا أننا بينما نشاهد لا نأكل أي شيء جيد بالنسبة لنا.


3. خذ حماماً دافئاً

ليس فقط للتخلص من أي روائح عرق تراكمت على مدار سباق الماراثون خلال الدراما الخاصة بك ولكن سيساعد أيضا على تهدئتك واسترخاءك. الماء الدافئ سوف يمر عبر رأسك بهدوء ويمنحك شعوراً منعشاً. علاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا إعادة النظر في بعض مشاهد الاستحمام البخارية التي كانت في الدراما التي شاهدتها للتو!


4. اذهب إلى مواقع التواصل الاجتماعي وقم بمواساة الآخرين

ربما كنت تتجنب مواقع التواصل الاجتماعي فقط في حالة قيام شخص ما بنشر بعض أحداث المسلسل بينما كنت تنتظر لمشاهدة المسلسل بأكمله مع الترجمة، ولكن الآن هو الوقت المثالي لتسجيل الدخول مرة أخرى! كل ما تحتاجه هو أن تخرج كل المشاعر داخلك إلى شخص آخر يعرف تمامًا ما تمر به، ويمكنك التحدث عن كل أجزاء ذوبان القلب وتحطم القلب في الدراما.


5. فلتنم

الآن بعد أن أكملت الخطوات المذكورة أعلاه بنجاح، يلزمك الذهاب لاغلاق عينيك. نحن نعلم أنك قد قضيت وقتًا طويلاً في مشاهدة الأعمال الدرامية، وربما ظللت مستيقظًا طوال الليل لإنهاءها ولكنك بحاجة إلى الراحة. ثق بنا هذه خطوة ضرورية للتعافي!


6. اذهب خارجاً لاستنشاق بعض الهواء النقي

نظرًا لأنك استرحت الآن، تحتاج إلى التوجه إلى خارجاً للحصول على بعض الهواء النقي. قم بالمشي واذهب إلى مقهى أو متحف. فقط اخرج وتنقل. هذا سوف يساعدك على تصفية أفكارك أكثر!


7. إلتقي بأصدقائك وأحبائك

وبينما أنت بالفعل في الخارج لماذا لا تلتقي ببعض الأصدقاء؟ إن بعض التفاعل البشري الواقعي دائمًا ما يكون جيداً! إذا كان صديقك أيضًا محباً للدراما الكورية، فيمكنكما التحدث عن المسلسل الذي انهيتماه للتو، وإذا لم يكن ذلك جيدًا، فعلى الأقل أنت تحظى بالمرح معه!


8. إقرأ بعضاً من أدب العشاق

إذا كنت قد أكملت الخطوات المذكورة أعلاه ولا تزال تشعر ببعض الضياع، قم بشيء ممتع مثل قراءة بعض أدب العشاق. نعلم جميعًا أنه يمكنك العثور على قصة أدبية مماثلة، لذا إذا كنت لا تزال تفكر في الدراما التي انهيتها، فاقرأ شيئًا عن ذلك! وإذا لم تكن تحب أدب العشاق، فربما يجب عليك القيام ببحث حول هذه الدراما التاريخية التي وقعت في غرامها.


9. خذ نفسًا عميقًا واستوعب أنك بخير!

هذا صحيح خذ نفسًا عميقًا وأخرجه. يمكنك أخيرا أن تتنفس بسهولة مرة أخرى لأنك يجب أن تشعر أنك بخير جداً الآن!


10. والآن ماذا ستشاهد تالياً؟

حسنًا، لقد نجحت في إنهاء إحتفال الدراما الخاصة بك ولكن الآن ماذا؟ هناك الكثير من الدراما الجيدة التي من المستحيل مشاهدتها مرة واحدة فقط! إذاً، هل يجب أن تشاهد أحفاد الشمس للمرة المليون أو يجب عليك التحقق من دراما جديدة يتحدث عنها الجميع؟ مهما كان قرارك، على الأقل الآن لديك خطة لعب للمرة القادمة التي تنتهي فيها الدراما خاصتك! 😉

_

 

 

عن Uma_ru