أخبار عاجلة
الرئيسية > تسلية و ترفيه > 11 ممثل كوري سيفاجؤونكم بسبب طول مدة عملهم الكبيرة بمجال التمثيل.

11 ممثل كوري سيفاجؤونكم بسبب طول مدة عملهم الكبيرة بمجال التمثيل.

لقد كانوا يمثلون لفترة أطول مما كنتم تدركون!

تُفاجئنا الدراما الكورية دائمًا بأحداثها المذهلة وأحيانًا تصدمنا ببعض الخبايا المفاجئة، ولكن ما قد يكون أكثر دهشة هو كم من الوقت كان بعض الممثلين والممثلات في هذه المجال. من ممثلين أطفال إلى نجوم كبار، إليكم بعض الممثلين الكوريين الذين سيفاجئونكم بالتأكيد بمدة الوقت منذ وهم يمثلون فعلاً!

1. Park Shin Hye

–> 15 سنة

Park Shin Hye سرقت القلوب منذ دورها الأول في “سلماً إلى السماء” عام 2003 حيث لعبت دور Jeong Seo الصغيرة. ومنذ ذلك الحين، استمرت الممثلة في إثبات براعة تمثيلها، كما لعبت أدوار البطولة في بعض أهم الدرامات الكورية.


2. Kim So Hyun

–> 12 سنة

ربما يكون قد أصبح عمرها للتو 19 عامًا، لكن Kim So Hyun لديها بالفعل 12 عامًا من الخبرة في مجال التمثيل! بدأت الممثلة الشابة مسيرتها الفنية في Drama City عام 2006، ثم مثلت في دراماتين في العام التالي، A Happy Woman و Que Sera Sera.


3. Gong Yoo

–> 17 سنة

قبل أن يصبح رجل أحلام جميع النساء في Coffee Prince أو يصبح البطل الخالد الذي سرق قلوبنا في Goblin، لعب Gong Yoo دور الموسيقي الموهوب Hwang Tae Young في School 4 عام 2001.


4. Yoo Seung Ho

–> 18 سنة

نجم دراما I am Not A Robot كان يمثل لفترة أطول بكثير مما قد تتوقعونه. إذا كنتم من محبي الدراما الكورية لفترة طويلة، فقد تتذكرون دور الطفل الصغير المريض باللوكيميا في Daddy Fish في عام 2000، والذي لعب دوره Yoo Seung Ho. إذا لم يكن ذلك قد ذكركم به، فمن المحتمل أنكم عرفتم أنه اشتهر فعليا بسبب دوره للطفل الذي في “The Way Home”.


5. Rain

–> 15 سنة

قد يكون Rain قد سرق قلوبنا بالفعل كمغني ولكن طوال السنوات الماضية أصبحنا نحبه كممثل أيضًا! كان أول ظهور له في عام 2003 هو Sang Doo! دعنا نذهب إلى School حيث لعب دور الشخصية الرئيسية Cha Sang Doo. منذ ذلك الحين، كان يفعل الأمرين كممثل ومغني، وقد أثبت نجاحه حتى في التمثيل في هوليوود!


6. Baek Sung Hyun

–> 24 سنة

قد يكون Baek Sung Hyun معروفا أكثر بأدواره في While You Were Sleeping و Doctors، لكنه كان يمثل لفترة أطول من ذلك بكثير. كان دوره البارز في سلماً إلى السماء مع Park Shin Hye، ومع ذلك، كان أول دور له على الإطلاق في فيلم عام 1994 بعنوان “I Wish For What Is Forbidden To Me” عندما كان عمره 5 سنوات فقط!


7. Moon Geun Young

–> 19 سنة

في الواقع، بدأت Moon Geun Young طريقها إلى النجومية كطفلة عارضة. ظهرت لأول مرة عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها فقط، وحاولت في نفس الوقت الظهور لأول مرة على الشاشة الصغيرة في الفيلم الدرامي الوثائقي On The Road عام 1999. وبعد مرور عام، أخذت دور young Eun Suh في Autumn In My Heart!


8. Kim Yoo Jung

–> 15 سنة

قد لا تكون ممثلة The Moon Embracing The Sun كبيرة جداً ولكنها كانت في مجال التمثيل منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. حيث أنه كانت معظم أجزاء ظهورها قصيرة، و عندما كانت في الصف الخامس Kim Yoo Jung كانت قد ظهرت بالفعل في 13 دراما و 15 فيلما! وفي عام 2008، حصلت على أول جائزة تمثيل لها كـ “أفضل طفلة ممثلة” عن دورها في Iljimae.


9. Lee Hyun Woo

–> 13 سنة

بدأت الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا مسيرتها المهنية في سن 12 عامًا مع أدوار مختلفة في عدد من الإنتاجات الضخمة مثل الملك سيجونغ العظيم “King Sejong the Great” وThe Return of Iljimae. ثم ازدادت شهرتها في سلسلة Master of Study عام 2010، ومنذ ذلك الحين لعبت أدوار البطولة في العديد من الدراما الكورية والأفلام.


10. Han Seung Yeon

–> 25 سنة

قبل أن تصبح Han Seung Yeon عضوة في فرقة KARA، كانت في الواقع طفلة ممثلة، والتي ظهرت لأول مرة في فيلم “Dead Ends” لعام 1993.


11. Lee Min Ho

–> 15 سنة

قد يكون Lee Min Ho واحد من أكثر الممثلين تميزًا في الدراما الكورية وقد جعل العديد من الفتيات يقعن في حبه على مر السنين. ولكن كل ذلك بدأ مع دوره كPark Du Hyeon في Secret Campus لعام 2003.

_

عن Uma_ru