أخبار عاجلة
الرئيسية > تسلية و ترفيه > 12 أيدولز أولاد يبدون مثيرين بالنظارات .

12 أيدولز أولاد يبدون مثيرين بالنظارات .

هناك العديد من الأيدولز الرجال إرتدوا النظارات في وقت ما وهاهم الرجال الذيين بدوا أكثر إثارة عند إرتدائها :

 Jonghyun – SHINee

جونغهيون إرتدى نظارات ذات الحجم الكبير والتي جعلته يبدو أجمل من أي وقت أخر وذلك كان عندما سافر لليابان.  هذا بالتأكيد يضفي لمسة للمظهر المعاصر .

g1

Seungri – BIGBAN

عضو فرق بيغ بانغ سينغري ، عرف دائما بإرتدائه النظارات كإكسوار موضة خاص به وقد أظهر لنا كيف أنه يمكنه صنع طريقته الخاصة في الملابس .

g2

CNU – B1A4

عندما نفكر بالأيدولز اللذين يرتدون نظارات يأتي CNU في البال مباشرة فهو في السن 23 وقد خلق طريقته الخاصة في إرتداء ملابسه وجعل نفسه يبدو بمظهر أنيق .

g3

Lee Joon – MBLAQ 

عضو ام بلاك السابق هذا هو الشخص الذي يمكن أن يجعل من قطعة ورق تبدو بشكل عصري ، وبهذا لا يمكن التعجب لكونه يبدو بهذه الروعة والإثارة بالنظارات مع شكل الشعر المتموج يبدو بكل تأكيد زوبدون شك انيق للغاية .

g4

Minhyuk – CNBLUE

وطبعا من غير الممكن أن لا تحتوي هذه القائمة على كانغ مين هيوك ملك الوسامة عندما يؤول الأمر لإرتداء النظارات . إنه يبدو أنيقا ووسيما للغاية بشكل لطيف جدا .

g5-e1429325104389

Lay – EXO

على الرغم من أن العديد من أعضاء فرقة إكسو قد إرتدو النظارات كثيرا لاي هو أكثر عضو يبدو فيها وسيم ولطيف بشكل مغاير . لاي يبدو على غير العادة ومشرق خلال إرتدائه ملابس المطار مع النظارات .

g6

Doojoon – BEAST

دوجوون مع إبتسامته المثيرة ونظارته الجميلة يخطف قلب أي فتاة تراه .

g7

Taecyeon – 2PM

مظهر وسيم للغاية ، سيكون غريبا إن لم يبدو تيكيون في قمة الجمال عند إرتدائه النظارات . فقط رجل مميز واحد يمكنه أن يكون بغاية الإثارة عند إرتدائه النظارات .

g8

Yesung – Super Junior

ونلاحظ أيضا أن جميع أعضاء سوبر جونيور قد إرتدوا النظارات ، وأكثر شخص قد أعجب به الجمهور هو ييسونغ .

g9

Lee Hong Ki – FTISLAND

لا قائمة تكتمل بدون اللطيف والمحبوب! قائد و صوت FTISLAND الرئيسي . ألا يبدو في غاية اللطافة والإثارة معا ؟

g11

Yoochun – JYJ

عيناه الجميلتان وإبتسامته وتمثيله الرائع فقط يمكنهما جعل كل فتاة تنظر إليه تقع في حبه ، فماذا إن إرتدى نظارات وظهر بهم !؟

yoochun

Jin – BTS

بدون أي شرح بالنظر إليه فقط يمكنكم رؤية كم يبدو مثير ووسيم مع النظارات بملابسه هذه .

jin

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.