أخبار عاجلة
الرئيسية > الثقافة الأسياوية > 5 أماكن هادئة لليالي صيف رومنسي

5 أماكن هادئة لليالي صيف رومنسي

بما أن معظم دلائل الإرشاد ستأخذك بالحافلات المكتظة إلى نامسان “Namsan” لتترك قفل حبك في برج نامسان “Namsan Tower” ، يسرنا أن نقترح عليك بعض الأماكن الهادئة و الأقل اكتظاظا للمواعدة الليلية في سيول. استغل روعة الحال و قم بزيارة خمسة من الأماكن الرائعة ليلا!

1- تنزه في تشونغيتشون

تقدم نحو زاوية المثلجات ، المكرونز (macarons) و المقاهي ، قبل أن تأخذ نزهة للأسفل . يتميز الممشى بمقاعد مريحة و جسور صغيرة ، على طوله تتواجد منشآت فنية و موسيقية . حتى إنه مسموح لك أن تضع رجليك في المياه! و كلما ابتعدت عن سيتي هال (City Hall) يكون موعدك أكثر سرية.

2-نزهة في نهر هونغ دي

بما أن متنزه هونغ دي هو أروع مكان لبداية و نهاية الحفلات ، هناك واحة صغيرة في انتظارك من الجهة الأخرى للحي. حديثا انتهى بناء “يون تو رول بارك” (Yeon-Teu-Reol Park) و هو كتشونغيتشون صغيرة مكونة من مساحات خضراء واسعة للترفيه و التنزه و التخييم ، جداول مع نافورات جميلة ، و حانات صغيرة و مطاعم على طول الشارع . اشتر الجعة و استرح في أحد الأماكن من المتنزه.

 

3-متنزه ناكسان

هذا المتنزه يطل على كامل المدينة ، و هو جزء من الجدار التقليدي الذي يميز حدود سيول (Seoul) . يمكنك رؤية برج نامسان (Namsan) من أي زاوية نظر و أنت في المتنزه ، كما يمكنك رؤية نامديمون (Nanmdaemun) و الجبال الواقعة في شمال سيول. إذا سرت و الجدار العتيق نحو المتنزه ، ستجد نفسك عدت إلى سيول العصرية ، في قلب دونغ ديمون (Dongdaemun).

4-اكتشف سوتشون

أحيانا هذا الحي يطل عليه السائحون الذين يتوجهون نحو غرب غيونغ بوك لرؤية سامتشونغدونغ (Samcheongdong) ، بوكتشون (Bukcheon) و قرية هانوك (Hanok). بدلا من التجول في شوارع سوتشون المتعرجة أين يمكنك تصفح سوق تونغين (Tongin) التقليدية أو زيارة المقاهي و المطاعم الذي يمنح جوا حميميا و ذوقا محليا لسيول.


5-اكتشف متنزه هانغانغ

لن يكون هناك صيف إذا لم تقم بموعد غرامي رومنسي على نهر هان (Han River). سواء كان تنزها ، لعب كرة السلة أو قيادة الدراجة ، متنزه هانغين مليء بالفرص التي تجعل ليلتك مميزة . لنهاية ليلة مذهلة ، كن متأكدا أنك ستكون بقرب جسر بانبو (Banpo Bridge) لرؤية نافورة قوس المطر مع برج نامسان لامع ساطع من بعيد .

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.