أخبار الكيبوب

7 أشياء تتفوق فيها كوريا الجنوبية عن غيرها

هل سبق لك أن تساءلت ما الذي تجيده هذه الدولة المتقدمة تكنولوجيا أكثر من أي بلد آخر في العالم؟ من الصناعة و حتى نمط الحياة، لنرى ما الجوانب التي تهيمن عليها كوريا الجنوبية.

من الـ ستار كرافت ( لعبة اِستراتيجيات حربية في الوقت الآني تعود النسخة الأولى إلى سنة 1998، و تلعب في كوريا الجنوبية في يومنا هذا ضمن منافسات محترفة بتمويل و بث تلفزيوني خاص، يمكنك أن تعتبرها دوري الأبطال في ألعاب الفديو)، إلى الإفراط في العمل/الشرب، و الجراحات التجميلية، تحقق من قائمة بـ 7 أشياء تعتبر كوريا الجنوبية بطلة العالم فيها.

 

1-الضيافة الجوية

تعتبر الخطوط الجوية الكورية الجنوبية المفضلة بين المسافرين نتيجية الخدمة  الممتازة التي تقدمها المضيفات الجميلات و المدربات بشكل جيد.

 

5 1

 

2-الجراحة البلاستيكية/التجميلية

شهرتهم العالمية بسبب خدمات الجراحة البلاستيكية أو/و التجميلية، جعلت الجراحين الكوريين يعرفون كأفضل من يمتهن هذا العمل، مما جعل كوريا الجنوبية منطقة تجارية لـ ” الجولات الطبية”.

( الجراحة البلاستيكية تنقسم إلى نوعين، الجراحة الترميمية و الجراحة التجميلية )

 

5 2

 

3-الإفراط في العمل و الإفراط في الشرب

ذُكر أن الكوريين يعملون لمدة 10 ساعات إضافية عن الوقت المحدد للعمل من قبل منظمة التعاون الاِقتصادي و التنمية. غير أن الإفراط في الشرب يعتبر جزءا من ثقافة العمل في كوريا، دون أن يؤثر سلبا على الإنتاجية.

 

5 3

 

4-اِستعمال بطاقات الاِئتمان

اِحتلت كوريا الجنوبية الصدارة من حيث اِستخدام بطاقات الاِئتمان من قبل عامة الناس، و اِستمرت على هذا النحو في نصف العقد الماضي ( بمعدل 1,5 معاملة مالية مقابل 1 معاملة مالية في الولايات المتحدة).

 

5 4

 

5-ستار كرافت

لا تتمتع هذه اللعبة بشعبية جنونية في كوريا الجنوبية فحسب، بل يمكنك أن تجعل منها مهنة مربحة للغاية بلعبها أيضا.

 

5 5

 

6-مستحضرات التجميل

نظرا لهوس و تركيز هذا البلد على الجمال الجسدي، من المنطقي أن تكون كوريا الجنوبية رائدة في اِبتكار مستحضرات التجميل.

 

5 6

 

7-الاِتصال بشبكة الإنترنيت

بمعدل يفوق الـ 80% لاِنتشار شبكة الإنترنيت في جميع أنحاء البلاد، تتميز كوريا الجنوبية بأعلى معدل اِتصال بالشبكة العنكبوتية في العالم، بصفة التكنولوجيا جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية.

 

5 7

 

 

المصدر: Koreaboo.com

Maya Soo

خريجة معهد علوم الأحياء ، مهتمة باللغة الكورية (اللغات بصفة عامة) و ثقافة البلد، هاوية للرسم، الكتابة و التصميم اليدوي، مهتمة بالتصميم بمساعدة الحاسوب. آمل زيارة كوريا قريا. 여러분 화이팅 /(*0*)\

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق