أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > 8 أنواع من الحميات الغذائية القاسية لبعض الأيدولز ستصدمك.

8 أنواع من الحميات الغذائية القاسية لبعض الأيدولز ستصدمك.

في بعض الأحيان، يقوم الأيدولز بتطبيق نظام غذائي شديد وقاسي لفقدان الوزن واكتساب جسم مثالي قبل العودة. ومع ذلك، غالباً ما تكون هذه الحميات غير صحية وتسبب القلق لدى المعجبين حول الأيدولز المفضلين لديهم. دعونا نلقي نظرة على بعض من أبرز هذه الحميات الغذائية. لا نوصي بتجربتها في المنزل!


1. IU
عندما كانت تتبع حمية غذائية، كانت IU تتناول فقط تفاحة، وبطاطا حلوة، ومشروب البروتين – طوال اليوم! بالإضافة إلى تناول كميات صغيرة للغاية، اضافة لذلك كانت تمارس الرياضة يوميا. تسبب ذلك في قلق معجبيها على صحتها. فقد فقدت 4 كيلوغرامات في 4 أيام فقط.


2. Ailee
تشتهر Ailee بنظامها الغذائي الذي ساعدها على خسارة 10 كيلوغرامات (22 رطل) في شهر واحد فقط. تمسكت Ailee بحمية غذائية تناولت فيها 500 سعرة حرارية أو أقل كل يوم. على سبيل المثال، كانت تأكل الموز على الإفطار، وصدر دجاج في الغداء، وسلطة خضار صغيرة على العشاء.


3. Soyou
Soyou كانت تتناول وجبة واحدة في اليوم لتفقد 8 كيلوغرامات (17.6 رطل). وكانت تأكل أربع بيضات السمان من دون الصفار وتشرب كوبًا من الحليب يوميًا. علاوة على ذلك، كانت تمارس الرياضة كل يوم لحرق المزيد من السعرات الحرارية!


4. Suzy
تشتهر Suzy بخسارتها المفاجئة في الوزن. كان عليها أن تعمل بجد لوصول لجسدها المثالي الذي هي عليه الآن. في وجبة الإفطار، تتناول صدر واحد من الدجاج وموزة وتشرب كوبًا من الحليب. وفي طعام الغداء، تأكل الأرز البني وسلطة خضار صغيرة. و تنهي يومها مع حبتين من البطاطا الحلوة.


5. Changmin من 2AM
كان Changmin يتبع واحد من أكثر الحميات الغذائية صرامة. قبل بدايته، كان وزنه أكثر من 100 كيلوغرام (220 رطل). من أجل خسارة الوزن، كان يأكل قطعتين فقط من التوفو في اليوم بينما كان يجري لست ساعات لحرق كل وزنه!


6. T.O.P من Big Bang
T.O.P أيضا معروف باتباعه نظام غذائي شديد وقاسي. في غضون 40 يومًا فقط، تمكن من فقدان 20 كيلوغرامًا (44 رطلاً) فقط من خلال شرب الماء وتناول هلام الفاصوليا الحمراء. مارس أيضا الرياضة كل يوم لانقاص وزنه قبل ظهوره الأول.


7. Xiumin من EXO
تحدياً من Xiumin لكونه كان “ممتلئًا”. في مرحلة ما، خضع Xiumin إلى حمية القهوة، حيث كان يأكل مرة واحدة كل يومين ولم يشرب سوى القهوة. خلال الترويج ل “Growl”، كان وزنه 53 كيلوغراما فقط (117 رطل)!


8. TVXQ
وأخيرا وليس آخرا حمية فرقة TVXQ الغذائية هي الأكثر تطرفا من جميع الحميات. على الرغم من عدم تأكيد أي شيء على صحة المعلومة، إلا أن الأعضاء الخمسة الأصليين من TVXQ كانوا لا يشربون سوى الماء ليوم كامل في المناسبات قبل ظهورهم لأول مرة! تخيلوا ذلك!
_

عن Uma_ru