الثقافة الأسياوية

9 اشياء تحصل عليها بالمجان في سيؤول !

لا يهم من أي وجهة أتيت، سيؤول قد لا تكون أرخس مدينة في العالم، لكن هناك الكثيير من الأشياء التي يمكن أن تحصل عليها بالمجان لبنما تزور عاصمة كوريا سيؤول. إبتداءا من الجولات في الأماكن الاثرية في سيؤول إلى حافلات النقل المجانية إلى جونجو (Jeonju).

1. مكالمات مجانية في سيؤولfree-call

إذا لم تكن تعرف عن نظام كراء الهواتف النقال في كوريا، فهو شيء سهل يمكن أن تقوم بإستئجار هاتف نقال عند نزولك في مطار إنشون (Incheon)، لكن إذا ما أردت أن تقوم ببضع المكالمات بينما تقوم بزيارة كوريا، فقد تحتاج لان تعرف بأنه يمكنك التكلم بالمجان في معظم محطات قطارات الأنفاق !

2.دروس مجانية لتعلم اللغة الكورية

2701347277_f917f9cf72_bربما إنتقلت إلى كوريا مؤخرا و ترغب في تعلم اللغة الكورية. بالطبع يمكنك دوما تعلم اللغة الكورية عن طريق الأنترنت من خلال مواقع مشهورة كموقع TalktoMeinKorean. و بعض الناس تفضل اللقاءات و التعلم الذاتي إذا ما كنت تحب أن تقوم بلقائات و تتعلم اللغة مع أجانب أخرين فيمكنك أن تجد رفقاء لتبادل اللغات من خلال مواقع عديدة على الأنترنت مثل craigslist. و اذا كنت تحب التعلم في مدارس فهي موجودة و يعمل فيها أساتذة متطويعين و في بعض الأحيان أساتذة محترفيين. 열심히 공부하세요 (أدرسوا بجد) !

3. خدمة الزوار المجانية في كوريا (عبر الهاتف)

منظمة السياحة في كوريا توفر خدمة مثيرة و التي يجب أن يعرفها كل شخص يزور سيؤول. ببساطة قم بالإتصال بالرقم 1330 عن طريق أي هاتف و ستحضى بخيار التواصل مع عمال الذين سيرشدوك إلى أي مكان تبحث عنه. يمكنك إستخدام هذه الخدمة لمعرفة المطاعم الموصى بها، جدول عمل الحافلات، أشياء للقيام بها في كوريا، أو حتى أين تشتري ملابس Big Bang الداخلية !! أي شيء تتسائل عنه عن كوريا، فقط جرب و إتصل بهذا الرقم و سيساعدك شخص ما. و إذا لم يستطيعوا إخبارك فسيبحثون عنه في النت بينما تنتظر لبعض الوقت. رائع أليس كذلك ؟

هذه الخدمة متوفرة لكل الأجانب في كوريا.

ليس فقط في العاصمة و إنما في مختلف مناطق في كوريا.

يمكنك الإطلاع أكثر بتصفح الموقع الرسمي لهم KTO’s official page

4. حافلات نقل مجانية بين مدينة سيؤول و جونجو

تعتبر سيؤول المدينة الاكثر زيارة من قبل الأجانب، لكن كوريا لديها العديد من الوجهات الرائعة و التي على الزوار أن يفكروا في زيارتها أثناء إقامتهم في كوريا. لهذا توفر كوريا حافلات نقل لمدينة جونجو بشكل مجاني للأجانبو التي ستأخذك إلى المدينة الأكثر شهرة بالمأكولات الشهية. كل ما يجب أن تتوفر عليه هم جواز سفر، و عليك ان تتأكد أن تقوم بالحجز قبل 10 أيام على الأقل.

ملاحظة: تم إلغاء النقل إلى جونجو مؤخرا

5. جولات مجانية لأماكن سياحية مع مرشدين محترفينimg_53eafc1fa906d

إذا ما كنت قادما إلى سيؤول و لم يكن لديك الوفت الكافي لقيام بتجهيزات، لا تفزع، مدينة سيؤول توفر لك مرشدين سياحيين بشكل مجاني ليأخذوك إلى أماكن سياحية جذابة في سيؤول. المرشدون هو عمال محترفين و لديهم معرفة بالأماكن السياحية الجذابة في المنطقة. و يوفرون مرشدين متحدثيين باللكورية، الإنجليزية، اليابانية، الصينية. قم بالحجز من خلال موقعهم الرسمي.

6. جولات مجانية لأماكن سياحية مع طلاب جامعيين

هناك العديد منخدمات الجولات السياحية المجانية المتوفرة في كوريا، معظمها من طلاب جامعيين يتطوعوا بالقليل من وقتهم لكي تحظى بوقت ممتع. ببساطة هم فقط يرغبون بتقديم اللثقافة الكورية لك و كذلك الأماكن السياحية الأفضل في سيؤول. و في أغلب الأحيان هو فقط يرغبون بالتسكع مع الأجانب، و صنع صداقات، إصتع بعض الصداقات بينما تتسكع معهم، إنه شيء ممتع !

يمكنك التحقق من الجولات المجانية المقدمة من Meteor Youth, FreeTourSeoul, و SeoulMate.

7. عينات مجانية لمساحيق تجميل في Myeongdong252425_105876216172896_5743821_n

مساحيق التجميل المجانية هي واحد من التجارب التي ستخوضها أثناء تسوقك في Myeongdong. حتى و إن كنت لا ترغب في شراء شيء في Myeongdong، إذا ما مررت على محلات بيع مساحيق التجميل فسيعطوك عينات مجانية لمساحيق التجميل فقط من أجل إطلالتك. إذا ما رغبت في الحصول على أشياء مجانية فقط قم بالمرور على تلك المنطقة و إستمتع بوقتك و أحصل على عينات مجانية.

ملحوظة: حتى و إن لم تكن في Myeongdong فيمكنك الحصول على عينات مجانية بعد شراء منتجات الاعتناء بالبشرة. فقط إسئلهم و ستندهش من العينات !

8. عينات أكل مجانية في مراكز التسوق

الناس تحب الأكل المجاني، و أكبر مراكز التسوق في كوريا توفر عينات لمأكولات مجانا للناس ليجربوها. لن تجد مثل هذا الشيء في مراكز التسوق الصغيرة، و لكن ستحظى بفرصة لتجربة عينات ذات طعم البهي. حتى و إن لم تكن ذاهبا لشراء أي شيء فيمكنك أن تنال كفايتك من الأكل فقط من خلال تجبة عينات طعام المجانية التي يتم توفيرها بشكل مجاني في مراكز التسوق. فقط مر عليهم و ستحصل على طعام شهي مجانا

9. إتصال بالأنترنت مجاني WiFi

واحد من الأشياء التي تشتهر بها كوريا و هي السرعة الخاصة بالإتصال بالأنترنت. و فقط نرغب في تعليمكم شيء قد يفيدكم. الـ WiFi ياتي من جهاز يدعى الروتر، و في كوريا هناك عدد من الروترات المشهورة و التي يشتريها الناس بكثرة. و الشيء الذي قد لا يعرفه جلهم هو أن الروتر يأتي مع كلمة سر إفتراضية و إذا كنت محظوظ كفاية فقد تصادف العديد من الناس الذين لم يقوموا بتغيير كلمة السر و تلج إلى إتصالهم. أما إذا كان حظك عثرا فلن تصادف أي مكان بكلمة سر الإفتراضية و في الأخير تضطر للجوء إلى المقاهي و التي توفر كلمة السر لزبنائها من أجل الإستمتاع بشرب القهوة بينما تتواصل مع أصدقائك عبر النت.

3678423649_aea890e760_b

و هذه كانت 9 أشياء يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني في عاصمة الكوريا سيؤول. شاركنا رايك في هذا الموضوع أليس الأمر مشوقا؟ شاركه مع أصدقائك

مصدر: seoulistic.com

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق