أخبار الكي دراماتسلية و ترفيه

8 شخصيات من الدراما الكورية تمتلك افضل حس في الموضة

المسلسلات الكورية وصيحات الموضة هنا شيئان مرتبطان ببعضهما البعض . انها واحدة من اكبر موظفات المنتجات في المجال (PPL) . من لم يشاهد عرضا من قبل ولم يفكر ،” اتمنى لو لدي هذا او هذه الالبسة ؟” ولكن ، معظمنا قد يوافق ويناسب الشخصية الفقيرة ، ولكننا لا نملك المحفظة السحرية التي ستسمح لنا بشراء البسة غالية كهذه بينما نحن نعيش في بيوتنا الصغيرة .

نستطيع على الاقل ان نقدر هاته الشخصيات في الدراما الكورية وحسها الرائع في الموضة . لناخذ نظرة :

Hong Seol in “Cheese in the Trap” هونغ سيول

هونغ سيول (Kim Go Eun) ، الشخصية الرئيسية في دراما ” الجبن في المصيدة “، تملك حسا في الموضة اتمنى لو امتلكته عندما كنت في الجامعة .. وبصراحة ، الان حتى . ملابسها المريحة كانت مناسبة جدا ، بمزج صيحات الموضة بالراحة لخلق مزيج من الستايل المميز .

Kim Shin in “Goblin”كيم شين

المعاطف الكثيرة . “العفريت” اظهر لنا موضة الرجال لفصل الشتاء في افضليتها . انا متاكدة ان هذا الستايل تم ايجاده من خلال كيم شين ( جونغ يوو) من خلال دورة حياته التي استغرقت 939 سنة . انه يملك كل ما يلبسه ( حرفيا ومجازيا ) ويبدو كعارض يمشي فوق منصة عرض الازياء .

Ji Hae Soo in “It’s Okay, That’s Love“جي هاي سو

دراما صيفية مع ملابس مرحة . هاي سو  Gong Hyo Jin امتلكت ستايل انيق ومرح ، باحساس حضاري. بقمصانها الملونة و سراويلها ذات الخاصرة المرتفعة خلق احساس ذكوري وانثوي في وقت واحد مما اظهر التميز .

Jang Hye Sung in “I Hear Your Voice” جانغ هاي سونغ

عندما اكبر ، اود ان البس مثل هاي سونغ (Lee Bo Young) . مظهرها المهني المحترف رائع جدا . انيق جدا وراقي .

Heo Joon Jae in “The Legend of the Blue Sea” هيو جون جاي

مخادع، هيو جون جاي (Lee Min Ho) لديه القدرة على التكيف والتاقلم مع أي شخصية مطلوبة منه . هذا الشخص لديه ايضا الموهبة لارتداء أي شيء وجعله يبدو لطيفا . لا يملك الكثير من الناس الموهبة ليناسبوا معطفا ورديا .

Song Ma Rin in “Tomorrow With You” سونغ ما رين

اعادة احساس التسعينات بشكل مذهل ، الشخص الذي يملك اكبر حس في الموضة. سونغ ما رين (Shin Min Ah) تبدو رائعة في معاطف وسراويل الجينز، تبدو رائعة و غير رسمية بينما تعيد لنا موجات من الحنين الى الماضي .

Kang Cheol in “W: Two Worlds” كانغ شيول

كانغ شيول (Lee Jong Suk) يمتلك الكثير من الالبسة الرائعة، تناسب شخصيته الرائعة ، والذكية . بالرغم من كونه الشخصية الرئيسية في ويبتون لرسام كحولي ، ضعيف و متسلط ليس رائعا ، ولكن كل تلك الازياء الرائعة التي رسمها لها عوضت عن سيئاته … الا تظنون ذلك ؟

Prince Lee Yeong in “Moonlight Drawn by Clouds” الامير لي ييونغ

اذا كنت رجلا ( او امراة تدعي انها رجل ) العودة بالزمن الى حقبة جوسون ( هذا ممكن جدا ، لقد اخبرتني الدراما بذلك .. ) ، الامير ييونغ (Park Bo Gum) والهانبوك المذهل خاصته سيكون ما ترغب به وما يجب عليك ان ترتديه . الالوان الفاتحة و الاقمشة الجميلة هي فعلا قطعة فن جميلة .

أي شخصية من الدراما الكورية تظنون انها تملك افضل حس في الموضة ؟ شاركونا اراءكم في التعليقات ادناه .

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق