أخبار الكيبوب

9 فناني كيبوب بدؤوا نشاطهم قبل أن ينظموا لفرقهم الحالية

9 فناني كيبوب بدؤوا نشاطهم قبل أن ينظموا لفرقهم الحالية

مَن مِن نجوم الكيبوب باشر نشاطه مع فرقة أخرى قبل أن ينظموا لفرقهم الحالية؟ رغم أن الأمر قد يصدمك، فإن الفنانين الذين سنذكرهم في الواقع لم يكن أول ظهور لهم مع فرقتهم الحالية. بدلا من ذلك، خطواتهم الأولى أتت بشكل أبكر من ما يعتقد المعجبين.

4minute – hyuna

Hyuna

في الأصل هيونا كانت عضوة في فرقة Wonder Girls، لكنها أنسحبت من الفرقة في يوليو-تموز- 2007 لأسباب صحية. غير ذلك فهي تظهر في أول فيديو كليب لظهور للفرقة “Irony”

بعد ذلك أنظمت هيونا لفرقتها الحالية 4minute، و ليكون أول ظهور لهم في 2009، و كذلك فقد باشرت بعدها نشاطها المنفرد.

Bestie – Haeryeong, Uji, & Hyeyeon

bestie-Uji-haeryeong-Hyeyeon

ثلاث عضوات من فرقة Bestie ، في الحقيقة كن عضوات في فرقة EXID في 2012، عندما كانت الفرقة 6 ضوات. بعد أن كان هناك تعاون بين وكالتي الترفيه YNB و Shinsadong Tiger، الفرقة تم تقسيمها إلى جزئين، بحيث بقيت 3 عضوات في فرقة EXID بينمة البقية توجهوا الى وكالة YNB للترفيه.

و قد ظهرن كأول مرة في فرقة Bestie و ذلك بعد أن اضيف لهن عضوة رابعة Dahye.

Hani، le، و Junghwa بقين في فرقة EXID، و بعدها اضيف لهن عضوتين جديدتين، ليصبحن الفرقة الحالية بخمسة أعضاء.

Girls’ Generation – Sooyoung

Sooyoung

رغم أنها معروفة بكونها عضوة في فرقة Girls’ generation لكن في الحقيقة فإن Sooyoung كان أول ظهور لها في سن الثانية عشر كفرد من فرقة يابانية المسمات بـ Route-O. الفرقة أصدرت 3 أغاني سابقا قبل أن تحل في 2003.

Sooyoung و عضوة أخرى، Marina، فقدوا الاتصال ببعضهم البعض لسنوات، لكنها وجدتها و استطاعا التواصل مع بعض من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في 2014.

2NE1 – Sandara Park

sandara-park

Sooyoung ليست الشخص الوحيد الذي عرف في فرقة كبيرة في قائمتنا. Sandara Park عضوة فرقة 2NE1، كان أول ظهور لها في الفليبين، حيث أصدرت البوم ب6 أغنيات. العنوان كان “In or Out”، و غنته بلغة التاجالوج Tagalog و قد كان له فيديو كليب يظهر Dara حين كانت شابة.

BEAST – Kikwang

resizekikwang

Kikwang حاليا عضو في فرقة BEAST، لكن أول ظهور له كان بشكل منفرد تحت اسم “AJ” في ابريل 2009، 6 أشهر قبل ظهور فرقة BEAST في أكتوبر في تلك السنة، و تظهر أيضا هيونا و التي كانت جزء من وكالة cube للترفيه ذاك الوقت في فيديو كليب الخاص به.

Hello Venus – Alice

Hello-venus-10

قائدة فرقة Hello Venus، و التي تعرف باسم Alice، كان ظهورها الأول قبل سنتين من انظمامها لفرقتها الحالية. في 2010، كان ظهورها الأول النفرد تحت اسم شهرة “Ora” مصدرة فيديو كليب لأغنيتها ” Naughty Face ”

DIA – Seunghee

DIA-Cho-Seunghee

Cho Seunghee انظمت لفرقة الفتيات DIA لظهورهن الأول في سبتمبر 2015 بعد ظهورها مع فرقتها الاصلية 5dolls بعدما حلت في مارس 2015 و هي العضوة الوحيدة التي انظمت لفرقة بعد خروجها من فرقتها 5dolls

MAP6

map6

فرقة MAP6 و التي عرفت كأخ الأصغر لفرقة Girl’s Day، متكونة من 5 أعضاء، 4 منهم اتوا من فرقة تم حلها
A Prince.، Minhyuk، J.Jun، Sun، و J.Vin ظهورهم الأول كان في فرقة A prince في 2012 و تم ترويج لهذه الفرقة لمدة عام و نصف قبل أن تنظم لوكالة Dream Tea للترفيه و كان ظهورهم الأول في 2015 بـ “Storm”.

JYJ

JYJ

الفرقة الثلاثية تم تشكيلها من طرف اعضاء سابقين في فرقة TVXQ، Jaejoong، Yoochun، و Junsu، بعد أن رحلوا عن وكالة SM للترفيه. و الفرقة أطلقت العديد من الألبوماهات الناجحة منذ تشكلهم و اليوم هي جزء من وكالة C-JeS للترفيه

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق