أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > برامج تيلفزيونيه > Ailee تتحدث عن كيف أثرت بها خيانة حبيبها السابق على علاقاتها لاحقا

Ailee تتحدث عن كيف أثرت بها خيانة حبيبها السابق على علاقاتها لاحقا

Ailee كشفت عن قصة إكتشافها لخيانة حبيبها السابق لها وكيف أثرت بطريقة تعاملها مع العلاقات المستقبلية.

ببث 14 مايو من برنامج “Video Star” ، قالت المقدمة Kim Sook “سمعت بوجود أغنية غنتها Ailee بينما تفكر بحبيبها السابق الذي خانها”

Ailee شرحت “لم أغنها بينما أفكر بالشخص الذي خانني، لكن بدل ذلك غنيتها وأنا أفكر بالشخص الذي أشعر بالأسف تجاهه من بين الذين واعدتهم. لم أعامله جيدا. وجدت أنني لم أستطع منحه كل قلبي بسبب حبيبي السابق الذي خانني. لقد رسمت حدا بيننا”

وكشفت أيضا “لقد اكتشفت خيانة حبيبي السابق لي. بعيد ميلاده، أخبرته أنه ليس بإمكاني الذهاب لحفلته بسبب العمل المدرسي، لكنني ذهبت بشكل سري. لقد ظهرت كمفاجأة، والناس هناك كانوا منتشرين كالصراصير. لمحت حبيبي يتواصل جسديا مع إمرأة أخرى. لقد كنت مصدومة للغاية لدرجة لم أستطع قول شيء”

وأكملت “حبيبي اخبرني أنه مجرد سوء فهم لكنني رأيت ذلك بوضوح. ذهب للمنزل باكية. أغنيتي من عام 2016 ‘If You’ هي رسالة للشخص الذي لم أستطع معاملته جيدا بسبب تلك الذكرى. هناك كلمات تقول “لو كنت ، لو كان حبي 100 ، لو لم أترك نصفا منه باقيا”

حينها طلبت Sandara Park من Ailee أن تقول شيئا لحبيبها السابق الذي خانها. أجابت Ailee بضحكة “نحن أصدقاء الآن. انتهت العلاقة بشتائم قوية بذلك الوقت، لكننا تصالحنا وأصبحنا أصدقاء”

عن mibuarmy