أخبار الكيبوبأغاني كوريةأفلام كورية

BIG Bang يحضرون لكونسرت مميز بمناسبة عامهم العاشر منذ ترسيمهم.

فتيان فرقة Big BANG يحضرون هذه الايام لانطلاق كونسرتهم الذي وعد الاعضاء بأن يكون مميزا بمناسبة ذكرى السنة العاشرة منذ تأسيس الفرقة و ترسيمها.

بالفعل، قد مرت 10 سنوات منذ ترسم فتيان ال Big Bang ليستحوذوا على قدر كبير من الاعجاب سواءا في الساحة الكورية، الاسيوية و حتى العالمية ، فمنذ ترسيمهم سنة 2006 تلقت الفرقة الكثير من الاهتمام على مستوى الساحة الفنية الكورية بسبب حيوية ، موهبة و انفرادية الفرقة بستيل خاص بها لتصبح اليوم احدى اكثر الفرق العالمية شهرة بقاعدة جماهيرية ضخمة تدعى بال VIP. و قد حصدت الفرقة منذ تأسيسها الى اليوم بمجموع الالبومات الجماعية الانفرادية 70 مليون نسخة مبيعة في رقم يشهد له التاريخ.

و سيتخذ العرض الموسيقي.الذي تبين تسميته ب  “BIG BANG 10 THE CONCERT – 0.TO.10‘! ‘  للفرقة من ملعب كأس العالم بسيؤول (Seoul’s World Cup Stadium ) موقعا له بسبب كبر مساحته التي تسمح بلم العدد الكبير من المعجبين المتحمسين لحضور هذا الكونسرت المميز .

و يتوقع ان يكون هذا الكونسرت اخر كونسرت للفرقة بجميع اعضائها بسبب قرب موعد تجنيد توب ، غير أن الشركة لم تتكلم عن ذلك مطلقا.

و بالاضافة الى الكونسرت المميز فان الفرقة قد اصدرت فيديو تشويقيا لفيلمها المنتظر الذي يشارك فيه أعضاؤها تحت اسم “BIGBANG10 THE MOVIE ” .

تهانينا الحارة ل BIG BANG و VIP و عقبال سنوات اكثر و نجاحات عالمية اكبر، نترككم مع بوستر الكونسرت و الفيديو التشويقي للفيلم. bigbang10

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق