أخبار الكيبوب

BIGBANG تعلن عن تفاصيل أغنية We Like 2 Party و تدعو المعجبين لمشاركتها في العد التنازلي المباشر لإصدارها الجديد

لقد اكتشفنا العقول الفنية التي كانت وراء اغنية Bang Bang Bang, و لكن ماذا عن اغنيتهم الجديدة؟

للإجابة على ذلك, أصدرت فرقة BIGBANG ملصقاً دعائياً جديداً خاصاً بإغنيتها الجديدة بعنوان We Like 2 Party, و يتناسب هذا الملصق جيداً مع عنوان الأغنية “نحن نحب الاحتفال” حيث يجلس أعضاء الفرقة و امامهم الكثير من زجاجات النبيذ..!!

شارك بكتابة الأغنية Teddy, G-Dragon, Kush, و T.O.P, بينما تولى الألحان كل من Teddy, Kush, Seo Won Jin, و G-Dragon, و التوزيع الموسيقي أيضاً قام به Teddy.

إليكم الملصق الجديد!

Big-Bang_1432861526_af_org

بالإضافة إلى ذلك, كشفت شركة YG Entertainment في 29 أيار عن ملصق جديد عبر مدونتها الرسمية و أعلنت من خلاله عن قيام فرقة BIGBANG بالعد الرسمي لإصدارها القادم عبر بث مباشر “BIGBANG COUNTDOWN LIVE”, و الذي سيكون قبل إصدارهم الجديد بعنوان MADE Series-A في الأول من حزيران.

يمكن للمعجبين الانضمام لفرقة BIGBANG عبر البث المباشر الذي سيكون في موقع Naver الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا, كما هو مكتوب في الملصق.

bigbang-poster

كما كشفت YGE أيضاً عن لائحة الأغاني المتضمنة في الإصدار MADE Series-A عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي و عبر YG E-SHOP. الألبوم سيتضمن الأغنيتين الجديدتين Bang Bang Bang و We Like 2 Party, بالإضافة إلى كل من LOSER و Bae Bae اللتين أصدرتا مسبقاً في MADE Series-M.

bigbang-tracklist

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق