أخبار الكيبوب

BIGBANG يصدرون تفاصيل أغنية LOSER, و “يتحولون” في ملصق Bae Bae

بمناسبة إصدار أغنيتهم الجديدة Loser في 1 أيار, أصدرت فرقة BIGBANG في 28 نيسان ملصقاً إعلانياً عليه الكتابة D-3 و تعني أنه تبقى 3 أيام حتى إصدار الأغنية.

bigbang-made1

على الملصق, يقف شباب BIGBANG على الرصيف و هم يديرون ظهورهم إلى الكاميرا. الصورة أخذت في شوارع لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية, حيث صوروا الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

وفقاً للملصق, ساهم أعضاء الفرقة بصنع الأغنية, حيث تشارك T.O.P و G-Dragon بكتابتها مع Teddy,و شارك Taeyang بتلحينها معه أيضاً.

Loser هي الأغنية الاولى في الجزء ‘M’ من السلسة MADE SERIES, و التي سيصدر منها أغنيتين في بداية كل شهر حتى شهر آب, ليصدر بعدها الألبوم الكامل MADE في 1 أيلول.

الأغنية الثانية التي ستصدر في 1 أيار تحمل عنوان Bae Bae.

أصدرت الفرقة ملصقاً إعلانياً لهذه الأغنية أيضاً, و يحمل هذا الملصق طابعاً مميزاً جداً, حيث يبدو أعضاء الفرقة بمظاهر شبيهة بشخصيات X-Men, القصة الشهيرة من Marvel.

ikfyeo

Teddy, المنتج العبقري و صانع الأغاني الناجحة في شركة YG Entertainment, كان له دور في جميع مراحل تكوين الأغنية كما في أغنية Loser, و شارك T.O.P و G-Dragon في كتابة الكلمات و الألحان.

قامت فرقة BIGBANG بأداء هاتين الأغنيتين أمام المعجبين المحظوظين الذين حضروا حفلتي 2015 BIGBANG MADE IN SEOUL في 25 و 26 نيسان, و الموعد الرسمي للإصدار هو 1 أيار.

هل أنتم متحمسون؟

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق