أخبار الكيبوب

BIGBANG يعلنون عن ثاني أغاني عودتهم هذا الشهر بعنوان We Like 2 Party!

إذا لم ترفع فرقة BIGBANG من شدة حماسكم بالفعل بإعلانها عن الأغنية الأولى Bang Bang Bang, فربما الإعلان عن أغنيتها الثانية سيفي بالغرض!

نحن نعلم أن فتيان فرقة BIGBANG يجيدون الاحتفال حقاً على المسرح, إذاً أي أغنية أفضل لعودتهم من أغنية تدعى We Like 2 Party (نحن نحب الاحتفال)؟!

أغنية We Like To Party ستكون الأغنية الثانية من الجزء ‘A’ من مشروع عودتهم الشهري MADE Series. قام ممثلون عن شركة YG Entertainment مسبقاً بوصف هاتين الأغنيتين القادمتين بأنهما “الأطباق الرئيسية”, لذا ليس بيدنا إلا أن نتوقع الأفضل و الأكبر مع كل أغنية جديدة تصدرها الفرقة.

إليكم الملصق الخاص بالأغنية الجديدة!

bigbang-we-like-2-party

بالإضافة إلى ذلك, نشرت الفرقة أيضاً ملصقاً ثانياً لأغنيتها Bang Bang Bang, مشابه للملصق الأول الذي أعلنت فيه عن الأغنية و ذلك من حيث الألوان الملفتة للانتباه, و يحوي هذا الملصق على تفاصيل أكثر, حيث كشف من خلاله أن كلمات الأغنية شارك بكتابتها Teddy, G-Dragon, و T.O.P, و هي من ألحان Teddy و G-Dragon, و توزيع Teddy.

إليكم ملصق Bang Bang Bang الجديد!

bigbang4

ترقبوا الإصدار في 1 حزيران الساعة 12 صباحاً بتوقيت كوريا (31 أيار الساعة 4 ظهراً بتوقيت الجزائر – 31 أيار الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة – 31 أيار الساعة 6 مساءً بتوقيت دمشق… ).

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق