أخبار الكيبوب

CL تتحدث عن انطلاقتها القادمة في أمريكا مع مجلة W Korea

أصدرت مجلة W KOREA صورة إضافية ل سي إل CL من فرقة 2NE1 تبدو فيها مذهلة في لباس تقليدي كوري (هانبوك Hanbok) رائع بالإضافة إلى أجزاء من مقابلتها مع المجلة لإصدار شهر نيسان.
لقد كشف أن سي إل CL قد طلبت شخصياً موضوع اللباس التقليدي الكوري من أجل جلسة التصوير تلك, شارحة ذلك بقولها: “الحضارتين اليابانية و الكورية معروفتين جيداً بشكل عام, لكنني أعتقد أن المعرفة بالحضارة الكورية تميل قليلاً نحو النقص. قبل بدء عروضي الترويجية الشاملة  في أمريكا, أردت التأكد أن أترك جلسة تصوير رائعة باللباس التقليدي الكوري.”
فيما يتعلق بسبب اختيارها أن تبقى أقرب ما يمكن إلى التقاليد عوضاً عن اعتماد مظهر هجين, أفادت سي إل CL: “لا خيار إلا أن يبدو مختلفاً جداً عن صورة الممثلة الرشيقة في اللباس التقليدي, بل في الواقع و  بسبب ذلك فقد أردت أن أجرب الرداء التقليدي عوضاً عن تزيين نفسي بالطريقة التي تناسبني.” حسناً, لقد تبين أنها تستطيع الظهور باللباس التقليدي بروعة تضاهي أي من مظاهرها الجريئة المعتادة!
فيما يتعلق بالتقدم نحو أمريكا, صرحت الفنانة الموهوبة: “في ذلك الوقت, لقد وصلني عرض جيد, و قد قبلته من فكرة أنه يمكن أن يكون تحدياً مبتكراً. حقيقة, في البداية اعتقدت فقط بأنه سيكون ممتعاً دون أن أكثر القلق بشأنه. ولكن كلما ازداد عملي و استعدادي, كلما تسائلت فيما كنت السبب في حصول شيء كبير. أشعر بأنني أقتحم سوقاً جديداً و مختلفاً عما جربته حتى الآن.”
بالتوفيق, سي إل CL! ننتظر بفارغ الصبر رؤيتك في الساحة الفنية الأمريكية.
الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق