أخبار الكيبوب

Daehyun عضو فرقة B.A.P يبهج المعجبين بعزف الموسيقى في الشوارع

بينما لا يوجد أي خبر عن تطور الدعوة القضائية التي رفعتها فرقة B.A.P ضد وكالة الترفيه (TS Entertainment)، عضو الفرقة Daehyun (ديهيون) فضل تأدية أغاني الشوارع لإبهاج المعجبين.

تمت دعوة Daehyun (ديهيون) من قِبَلْ مدربه الصوتي (HAK Ssem) من أجل أن يؤدي في حفل الذي أقيم في شوارع Sinchon، حيث إستطاع معجبيه سماعه و هو يغني بضع أغاني، لكن التصوير و تسجيل كان محدودا، على الأرجح السبب يعود إلى الدعوة القضائية. كلا الطرفين صرحا على أنهما سيخوضان المحاكمة الاولى في مارس، لكن لا يوجد أي تحديث من إصدار هذا الخبر.

كمغني أساسي في المجموعة، Daehyun (ديهيون) يثبت شغفه للغناء من خلال الأغاني. قبل ثلاث أيام، Daehyun (ديهيون) قام أيضا بتسجيب صوتي لأغنية “LOSER” لفرقة BIGBANG مع صديقة.

بعدما إنتهى الحفل بنجاح Daehyun (ديهيون) قام بنشر صورة له مع صديقه العضو Himchan، و الذي كان وسط الجماهير يشاهد أدائه، يظهران تقديرهما لدم الذي منح لهم من معجبيهم، “شكرا جميعا لقدومكم. شكرا Him-mu-jjang – Himchan. لذا الأن عودوا لمنازلكم أمنين. إذا أتى أي شخص للبحث عنى سنختفي هاهاهاها. “

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق