أخبار الكي دراما

Dara و Kang Seung Yoon يقومان بقراءة النص الأولى للوب-دراما الجديدة We Broke Up

أصدرت صور القراء الأولى لنص الوب-دراما الجديدة بعنوان We Broke Up. الصور تظهر الممثلين الأساسيين و منهم Dara من فرقة 2NE1, بالإضافة إلى Kang Seubg Yoon من فرقة WINNER, عارضة الأزياء Kang Seung Hyun, و Jang Ki Yong. قيل أن البطلان الأساسيان في القصة Dara و Kang Seung Yoon أظهرا تناغماً رائعاً بينهما كثنائي يتواعد.

أظهر الممثلون تمثيلاً طبيعياً حيث تقمصوا شخصياتهم أثناء قراءة النص. و بشكل خاص Kang Seung Yoon الذي أظهر سهولة في تمثيل دوره كالمغني الرئيسي في فرقة موسيقية و اسمه Ji Won Young.

قالت Dara: “المخرج و أعضاء فريق التصوير وفروا لنا جواً مرحاً لذلك كانت قراءة النص مريحة. لقد مثلنا و كأننا على الموقع, و أنا متشوقة للاستمتاع بالتمثيل على موقع التصوير الحقيقي لاحقاً.

حبيبها في الوب-دراما Kang Seung Yoon علق أيضاً: “أشعر بالعبء لأن هذه المرة الاولى التي ألعب فيها الدور الرئيسي. حتى أظهر امتناني للأشخاص الذين أمنوا لي هذه الفرصة الجيدة, سأعمل جاهداً و أطور مهاراتي. أطلب منكم الكثير من الحب.

كما قالت العارضة Kang Seung Hyun: “أنا متوترة جداً, لكننا استمتعنا و ضحكنا كثيراً فتمكنت من الشعور بالراحة اثناء قراءة النص. سأحضر جيداً للدور و أظهر صورة محسنة.

و أخيراً, أضاف Jang Ki Yong: “سأعمل بجد و اجتهاد لأظهر جانباً من نفسي لم أظهره من قبل.

We Broke Up هي وب-دراما عصرية عن ثنائي يضطران للاستمرار بالعيش معاً بعد أن ينفصلا. سيبدأ التصوير هذا الشهر و سيتم إصدار الحلقات في حزيران عبر صفحات و مواقع CJ E&M Style Studio, YG Entertainment, YG K-Plus, و كذلك On Style.

KangSeungHyunJangKiYong

WeBrokeUpScriptReading

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق