أخبار الكيبوب

DAY6 يتكلمون عن ثقتهم بموسيقاهم ودعم وكالتهم

DAY6 قد عادوا مؤخرا بالألبوم المصغر “Remember Us: Youth Part 2”.

الألبوم قد أبلى جيدا بالمخططات العالمية والمحلية، حيث احتل المركز الأول ضمن أفضل 50 موقعا للموسيقى المحلية و وصل للمركز الثاني بالمخططات بالوقت الفعلي.

بمقابلة ، قال Sungjin “لقد قررنا القيام بتحدي جديد. نحن نملك ثقة أكثر من ذي قبل. إننا نتحلى بحب الذات حاليا أكثر مما كنا وقت الترسيم. هذا النوع من المشاعر يدخل بالموسيقى ، أليس كذلك ؟ لقد رغبنا بصنع الموسيقى بلا خوف”.

Wonpil قال “حينما أصدرنا أغنية ترسيمنا ، لم ترتقي لمستوى توقعاتنا. لقد أدركنا أنه لم يكن من الضروري لنا أن نتشبث بأرقام المخططات وحدها. أنا حقا أحب الموسيقى التي نصنعها. كلما زاد الأناس الذين أعجبوا بنا بسبب موسيقانا كلما أصبحت أقل قلقا حيال DAY6 والموسيقى التي يصنعونها DAY6. مع صنعنا للمزيد من الموسيقى، حبنا للذات وثقتنا تزداد”.

كفرقة تقوم بالعزف على الآلات الموسيقية، DAY6 قد كانوا يسيرون بطريق مختلف عن زملائهم بالشركة ك 2PM ، TWICE و GOT7.

عند تحدثهم عن وكالتهم، Young K قال “نحن نساهم بشكل كبير في عميلة الإنتاج. بوضع كهذا، حتى الأمور الصغيرة التي يخبرنا بها عمال الشركة كانت مساعدة كبيرة. كان شعار JYP هو أننا بحاجة لأن نصبح معروفين عبر أغانينا، لذا استغرق منا الأمر وقتا. لأن الموسيقى تأتي أولا. لكن المنتج Park Jin Young منحنا الكثير من الحرية لمواجهة التحديات الجديدة”

وأضاف Jae “بالسنة الماضية أنجزنا مشروع ‘Every DAY6’. أفرجنا عن ألبوم بكل شهر وكذلك فيديو موسيقي. ذلك كان ممكنا فقط بفضل إيمان الوكالة بنا”

Sungjin قال “الشيء الوحيد الذي فعلناه بأنفسنا هو صنع الموسيقى. حصلنا على الكثير من المساعدة من JYP. الألبوم الجديد مختلف عن الموسيقى التي صنعناها من قبل، لكننا حاولنا عدم خسارة لوننا الفريد. بالمستقبل، نهدف لتجرة الكثير من مختلف الأنواع أيضا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق