أخبار الكيبوب

Hara و Jiyoung من KARA تحتفلان بالعيد السابع لانطلاقتهما الرسمية

الرابع و العشرون من تموز هو يوم مميز بالفعل فهو ذكرى انطلاقة كل من Hara و Jiyoung عضوتا فرقة  KARA! قد تذكرون أنه في مثل هذا اليوم منذ 7 سنوات كان بداية الحياة الفنية لكل من Hara و Jiyoung كعضوتين جديدتين في فرقة KARA. كلا المغنيتين مازال لديهما حضور مميز في الوسط الفني, حيث أن Hara قامت للتو بانطلاقتها المنفردة و تلاقي Jiyoung النجاح كممثلة في اليابان.

نشرت Hara الصورة الموجودة في الأعلى على حسابها الخاص على التويتر, و هي تبدو فيها سعيدة جداً مرتديةً قبعة للحفلات. تحمل في الصورة ورقة كتب عليها: “لقد أحببناكم. العام السابع لGoo Hara منذ انطلاقتها. لقد كنت جميلين جداً على مر السبع سنوات هذه.”

و أضافت صورة كتب عليها: “أخواتي (أي زميلاتي) في الشركة فاجأنني.. لقد حضرن و هنئوني… أعتقد بأنني شخص سعيد جداً. شكراً لكل معجبينا الKamilia’s لوقوفهم إلى جانبي و حمايتي و محبتهم لي. مع أنني مقصرة, حتى أقترب أكثر مما تتأملون مني, سأبذل جهدي دائماً و أعمل بجهد أكبر لأنجح “فايتينغ” ليس ل7 سنوات فقط, بل 77 سنة, 777 سنة.. حسناً, لا أعلم إن كان هذا ممكناً. أنا أحبكم. و أيضاً احتفلوا بعيد ميلاد Seungyeon! و كذلك عزيزتنا Jiyoung <3 .

Jiyoung كذلك احتفلت بهذه المناسبة بنشرها صورة على حسابها الخاص على الإنستغرام تبدو فيها أنيقة و جميلة و كتبت معها التعليق: “مرحباً جميعاً. أنا اكتب لكم هكذا بعد وقت طويل. هل كنتم بخير؟ أنا بوضعٍ جيد جداً. 24 تموز, اليوم هو يوم مميز جداً. إنه يوم أريد أن أهنئ به أناس مهمون, و بالطبع, أتلقى الكثير من التهاني! مرت 7 سنوات منذ انطلاقتي, لكن الوقت مر بسرعة كبيرة إلى درجة لا أصدقها. أشكر بصدق الناس الذين وثقوا بي و اعتنوا بي حتى الآن. و اليوم هو البث الأول للدراما Manwang التي أمثل فيها. الفيلم Assassination Classroom سيبدأ عرضه أخيراً في كوريا في الشهر القادم, و أطلب منكم الاهتمام الشديد. سأعمل بجهد أكبر, و أعد أن أريكم جانباً جيداً من نفسي في كوريا أيضاً. سأعمل دائماً و أبذل جهدي.”

تهانينا لكليهما في هذا اليوم السعيد!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق