آراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوب

Hoya يتحدث عن عيشه في عزلة بعد مغادرة INFINITE في عرضه المنفرد

المقال: Hoya “عشت في عزلة لمدة 3 أشهر بعد مغادرتي ل  INFINITE ”

المصدر: 10asia عبر Naver

  1. [+1,501, -238] ألم تغادر الفرقة لأنك أردت متابعة التمثيل؟ لماذا لا يمكنك أن تكون أكثر صراحة حيال ذلك؟
  2. [+829, -84] لقد تركت الفرقة اتمنى لك النجاح ، لكن من فضلك لا تمثل دور الضحية عندما تدرك انك لم تستفد سواء قبل أو بعد مغادرتك الفرقة.
  3. [INFINITE [+425, -76 فايتينغ! لتستمروا!
  4. [+412, -90] عيد ميلاد سعيد Hoya! دائما دعمي لكل من INFINITE و Hoya !!
  5. [+225, -29]  لقد لاحظت أن الأيدولز يبدأون بالاعتقاد بأن نجاحهم قد تحقق بسبب عملهم الفردي فيتركون فرقهم لمتابعة الأنشطة الفردية … لكن معظمهم يفشلون وبشدة … الفرقة الوحيدة التي تمكنت من النجاح في ذلك هي Big Bang .
  6. [+201, -10]  ولكن ألم يغادر لأنه أراد ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. [+186, -15] أنا لا أحب الطريقة التي كان دائما يتنكر فيها كالضحية بينما هو قد غادر لأنه أراد ذلك.
  8.  [+158, -11] يرجى التوقف عن التمثيل كضحية ㅠㅠ غادرت لأنك أرادت القيام بأمور أخرى واحترم أعضاء INFINITE الآخرين قرارك من أجل المغادرة … فقط اعمل بجد على الامور التي تركت الفرقة لأجلها من اجل القيام بها.

المصدر: Nate

  1. [+120, -2]  لماذا غادر INFINITE؟ لا سيما إذا كان في نهاية المطاف سيطلق سراح البوم منفرد … اعتقدت أنه ترك الفرقة ليصبح ممثلا ..
  2. [+77, -4]  تصرفه سيئ جدا، كان يجب عليه البقاء في  INFINITE.
  3. [+70, -3] ألم يغادر لمتابعة التمثيل؟ ومع ذلك فهو قد اطلق ألبوم منفرد ؟؟؟
  4. [+7, -3]  إنه غريب الاطوار.
  5. [+7, -0]  لديه وجه غريب ومعدل تمثيله متوسط. من المؤكد أنه ممثل جيد ولكن هناك الكثير من المطربين الذين يمكنهم الرقص أيضا هذه الأيام … أنا أشعر بالفضول لمعرفة ما هي الموهبة التي اعتقد انه يستطيع النجاح فيها و من اجلها ترك الفرقة و ذهب منفردا.
  6. [+5, -0] أتساءل لماذا اعتقد أنه يستطيع مغادرة الفرقة. ليس لديه أي مهارة مهيمنة، لم يقم ببناء نفسه كممثل … ربما ادخر الكثير من المال ولم يعد يشعر انه بالحاجة إلى المزيد؟
  7. [ㅋㅋㅋ[+2, -0 أتساءل ما الذي جعله يعتقد أنه يمكن أن ينجح منفردا.
  8. [+2 -0] كانت BoA في عرض متنوع عندما تحدث أحد الايدولز عن رغبته في الذهاب منفردًا، وأخبرته، “ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك تحقيقه؟ إذا كنت في مجموعة مشهورة، فابق في هذه المجموعة واستمر في توسيع أنشطتك حتى تأتيك الفرصة المناسبة و ذلك يمنحك ميزة تنافسية “وهذا هو الجواب الواقعي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق