أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > J.Y. Park يقترح مازحاً تغيير اسم شركته من JYP إلى SJ Entertainment تيمناً بSuzy!

J.Y. Park يقترح مازحاً تغيير اسم شركته من JYP إلى SJ Entertainment تيمناً بSuzy!

ظهر J.Y. Park في الحلقة الجديدة من برنامج Yoo Hee Yeol’s Sketchbook على شبكة KBS2 TV و أدى أغنيته الجديدة Who’s Your Mama بمشاركة الرابر Jessi.

خلال فقرة المقابلة القصيرة, طرحت مجموعة من الأسئلة على J.Y. Park. عندما سئل عن سره للمحافظة على قاعدة معجبيه, أجاب: “لا يمكن أن نعلم أبداً ما سيختاره الجمهور. أنا أترك النتائج كلياً و أركز بجد على العملية (عملية إنتاج الموسيقى).” مقدم البرنامج Yoo Hee Yeol ذكر مازحاً: “كلمة ‘JYP’ التي تقال في كل أغنية لم تظهر هذه المرة. أظن أن هذا قد يكون سبب نجاح الأغنية.” مما دفع الجمهور إلى الضحك.

كما شرح J.Y. Park أيضاً كيف أصبحت Jessi الفنانة المشاركة في الأغنية. قال: “قبل الإصدار, أرادت Suzy سماع الأغنية و اقترحت مشاركة Jessi. أنا أستمع إلى رأي Suzy. حتى أننا ناقشنا تغيير اسم الشركة من JYP إلى SJ Entertainment من أجلها.

أخيراً, علق J.Y. Park على قراره بالعودة في نفس وقت فرقة الفتيات Miss A من شركته بقوله: “من الأفضل أن أعود مع فنان مشهور من شركتي. لو كانت عودتي أثناء توقفهم, فقد ينتقدني البعض لقيامي بذلك في وقت كهذا.

في هذه الأثناء, J.Y. Park المغني و مدير شركة JYP Entertainment كانت له عودة ناجحة بأغنية Who’s Your Mama. الرابر المشاركة بالأغنية Jessi حصدت مؤخراً على الكثير من الاهتمام أيضاً لمشاركتها في برنامج Unpretty Rapstar.

عن Farah

My name is Farah.