أخبار الكيبوب

Jinusean من معجبي فرقة EXID, و يتكلمون عن متدربة YG المشاركة في أغنيتهما Jang HaNa

ثنائي الهيب هوب Jinusean ظهرا في  برنامج الراديو Kim Chang Ryul’s Old School على SBS في 22 نيسان و تكلما عن الفنانين الصغار مثل EXID و Jang HaNa المتدربة من شركة YG Entertainment التي شاركت في أغنيتهما الجديدة Tell Me One More Time.

عندما سئلا عما تغير في مجال الموسيقى بالمقارنة مع الماضي, أجاب Jinu: “في البداية, الجميع يأتي للوقوف في صف للترحيب بنا. يقوم الآيدولز بهتاف الترحيب الخاص بهم, و نطن أنه لن يكون رائعاُ لو أظهرنا الامتنان فقط, Jinusean ابتكرا هتاف التريب الخاص بهما أيضاً. أتساءل لو توجب علي أن أعطيهم أموالاً كهدايا رأس السنة.” مما جعل الجميع يضحكون.

أضاف Sean: ” إن Jinu يرقص فقط عندما تأتي فرقة EXID.” فاعترف Jinu أنه من معجبي الفرقة و ذلك بغنائه Ah Yeah, أغنية EXID الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك, تكلموا عن المتدربة Jang HaNa من شركة YGE التي شاركت في أغنيتهم الجديدة. قال الثنائي: “لقد أعمنا التفكير باحتمال العمل مع مغنيين آخرين, لكننا قررنا اختيار Jang HaNa. إننا نعمل بتناغم جيد سويةً.

أضاف Sean: “لقد فكرنا بمغنيات أخريات أيضاً في البداية. لكن أغنية Jang HaNa كانت جيدة جداً بعد أن استمعنا إليها.” مظهراً رضاه بذلك.

ثم قال Jinu: “لقد كانت متوترة جداً في البداية, لكنها تأقلمت شيئاُ فشيئاً, لذا أظن أنها تحسنت.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق