أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > Jinusean يقدمان عروضاً بمشاركة Dara, AKMU Suhyun, EXID Hani, و Katie Kim

Jinusean يقدمان عروضاً بمشاركة Dara, AKMU Suhyun, EXID Hani, و Katie Kim

بعد انقطاع مدة 11 عاماً عن الموسيقى, عاد الثنائي Jinusean بأغنية Tell Me One More Time بمشاركة Jang HaNa المتدربة في شركة YG Entertainment.

بالنسبة لتقديمهما الأغاني في البرامج الموسيقية مثل Inkigayo و Music Bank, قرر الثنائي Jinusean الاستعانة بمغنية مختلفة في كل مرة لجعل عروضهما أكثر تنوعاً و حماساً, و قد وقع الاختيار حتى الآن على كل من Dara من فرقة 2NE1, Suhyun من الثنائي Akdong Musician و كلاهما زميلتا Jinusean في شركة YG Entertainment, بالإضافة إلى Hani من فرقة EXID  حيث أن Jinusean من معجبي EXID كما أخبرناكم سابقاً, و آخرهن Katie Kim أحدث إضافة إلى شركة YGE.

في البداية, Jinusean أديا أغنيتهما Tell Me One More Time بمشاركة المغنية الأصلية Jung HaNa, و إليكم عرضهم في برنامج Inkigayo على شبكة SBS:

بعدها شاركت Dara من فرقة 2NE1 الثنائي في عروضهما على البرنامج المختلفة, و كان أبرزها العرض الذي قدموه في برنامج Music Bank على شبكة KBS, فبالإضافة إلى صوت Dara الجميل و لمستها المرحة التي أضافتها إلى الأغنية كانت هناك مفاجئة في النهاية, حيث قاموا بدعوة بقية الفنانين المشاركين في البرنامج للصعود على المسرح و قاموا جميعاً بتأدية المقطع الأخير من الأغنية.

من الفنانين الذين ظهروا BTS, CLC, BASTARZ, Oh My Girl, Jimin N J.Don, The ARK, Dal Shabet, HOTSHOT, 24K, و غيرهم.

كما أن العرض تضمن تحية إلى فرقة 2NE1, حيث أدى المغنيون و الراقصون بعض الحركات من أغنيتي Fire و I Am the Best الشهيرتين.

إليكم العرض المميز:

ثم جاء دور Suhyun من الثنائي Akdong Musician و التي شاركت أيضاً في عروض أغنية Tell Me One More Time مع Jinusean, و ذكرتنا في كل عرض بموهبتها الكبيرة جداً على الرغم من صغر سنها, بالإضافة إلى شخصيتها الجميلة و المحببة. إليكم عرضها في Inkigayo:

أفادت مصادر خاصة بالمجال الموسيقي أن Hani عضوة فرقة EXID ستكون الفنانة التالية التي ستشارك Jinusean بتقديم عروض أغنيتهما الجديدة Tell Me One More Time, حيث أنها ستظهر في حلقة برنامج Music Bank التي ستبث في 8 أيار.

و أخيراً و ليس آخراً, Katie Kim الفائزة ببرنامج K-Pop Star 4 و المتدربة الجديدة في شركة YGE ستشارك أيضاً في عروض Jinusean, و سيكون ذلك ظهورها الرسمي الأول على المسرح.

أي العروض أعجبتكم أكثر؟ من المغنية التالية التي تودون رؤيتها؟

عن Farah

My name is Farah.