أخبار الكي دراما

Lee Dong Wook يوضح القصة خلف أخذه لدور ملك الموت في دراما “العفريت”

بعد جلست التصوير لـ “Arena Homme Plus”، الممثل جلس من أجل مقابلة و من أجل توضيح و تصحيح الفهم الخاطئ للعملية التي أدت به لتمثير دور ملك الموت في “العفريت”

و قد شرح “لقد قرأت مقال عن كيف تم إختياري كممثل في ‘العفريت’، و قد إنفعلت لأني وجدت أن بعض الاجزاء من الوصف كانت خاطئة. صحيح أني تواصلت مع الكاتبة من أجل دور ملك الموت، لكن ليس صحيح بأنه كانت تفكر في ممثل أخر من أجل الدور. بعد أن تم إفراج عن المقال، إتصلت بي متأسفة. لكن الحقيقة هي اني ذهبت للكاتبة Kim Eun Sook قبل أن يصدر الملخص و قبل حتى أن يتم إختيار Gong Yoo لدور العفريت.”

“للوقت الحالي، حصلت على عرض من أجل دور البطولة في دراما أخرى، و الدراما تبلي جيدا كذلك. لكن بالنسبة لي، دور ملك الموت بدت بأنها شخصية جذابة، الدراما كانت من نوع الخيالي، قصتها، و وضع العفريت و ملك الموت ليعيشا معا، لعب دورين مختلفين، و كل شيء حول هذه الدراما كان رائعا” أضافا قائلا.

في ما يخص الممثل Gong Yoo، أضاف معلقا، “لقد كنا مقربين لفترة من الزمن. أدينا الخدمة العسكرية معا، لكن التمثيل في دراما نفسها أمر مختلف تماما، لذلك أخبرته باني سأدعمه بشكل جيد، و أخبرني بعدها بان أمثل بكل جوارحي. تصوير الدراما كان ممتعا كثيرا، من الممكن أن يكون هذا بسبب أننا بدأنا بحوار صادق مع بعضنا. كل اعضاء الطاقم إستمتعوا بالتصوير، و بنهاية الدراما، أحسست باني أمضيت وقت رائع في عالم صنعته الكاتبة ‘ Kim Eun Sook’.”

مع ذلك، الممثل Lee Dong Wook يحدد حاليا مشروعه التالي و يحضر للقاء المعجبين في دورة في آسيا.

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق