أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

Loen Tree تؤكد علاقة IU بالموسيقي Chang Kiha, و تعليق IU!

نشرت أخبار Dispatch خبر كون المغنية الشهيرة IU على علاقة مع الموسيقي Chang Kiha, و سارعت بعدها Leon Tree الشركة المسؤولة عن IU لتأكيد الخبر.

صرح ممثل عن الشركة بالتالي: “بعد تأكيدنا الخبر من IU, اتضح أنها و Chang Kiha يملكان مشاعر جيدة تجاه بعضهما. منذ عامين, بدأ الاثنان بالتفاعل مع بعضهما, ثم بدأا بامتلاك مشاعر تجاه بعضهما البعض. إنهما حاليا يتواعدان بسعادة.”

و أضاف: “كونهما موسيقيان و زميلان, إننا نطلب منكم أن تكون استجابتكم دافئة و أن تقوموا برعايتهما حتى يتمكنا من الحصول على علاقة سعيدة سويةً.”

بعد أن أكدت شركتها الخبر, قامت IU بنفسها بمخاطبة معجبيها, حيث كتبت على موقع المعجبين الخاص بها:

“لقد مرّ تقريباً عامان منذ أن بدأنا بالتواعد. لقد أحببته مباشرةً بعد لقائي به للمرة الأولى عبر برنامج إذاعي. إنه صديق (حبيب) أتعلم منه الكثير و أنا شاكرة لذلك. إننا نتواعد كأي ثنائي آخر, نمرّ بأوقات جيدة, نتشاجر, نشعر بالخيبة, نشعر بالشكر.

لقد كنت أفكر بطريقة جيدة لأخبر الجميع بهذا الخبر و لكن هذا الدور أُخذ مني. هاها الأمر مفاجئ, و لكن أظن أنه علي أن أبدأ بعلاقة عامة. حتى لو ادّعينا بأننا لا نلاحظ, إلا ان هذا المكان (أي موقع المعجبين) سيكون غريباً بعض الشيء لفترة معينة, أليس كذلك؟ أنا آسفة لتحويلي هذا المكان المكان السعيد, الظريف, و المليء بالحياة إلى شيء كهذا. أنا شاكرة جداً لمعجبيني الذين قلقوا عليّ في البداية على الرغم من ذلك. أنا شاكرة و آسفة لكل القلق, الدعم, و خيبة الأمل.

على الرغم من أنني تخيلت هذا الأمر في رأسي آلاف المرات, أنا لا أدري ماذا أفعل. في البداية, سأستمر بعملي اليومي بشجاعة. آمل ألا يكون يومكم صعباً بسببي, و سأعود إلى هنا قريباً.”

IU تحضر حالياً لعودتها, بينما يجهز Chang Kiha لجولته حول البلاد التي ستبدأ االشهر القادم.

يبدو أن IU سعيدة حقاّ! نتمنى لها و لChang Kiha الحظ الجيد!IU-Jang-Ki-Ha

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق