أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

Minhyuk من MONSTA X يعتذر عن إهانته لZico من Block B

في 24 أيار و عبر البث المباشر لبرنامج MONSTA X Up على شبكة Afreeca TV, تم انتقاد Minhyuk عضو فرقة MONSTA X لقوله بأن Zico قائد فرقة Block B “بشع” أثناء إجابته على بعض الأسئلة من المعجبين.

أثناء البث المباشر, سئل عضو الفرقة Jooheon السؤال التالي: “ما رأيكم بقول الناس أنك تشبه Zico؟” و قبل أن يجيب Jooheon, اندفع Minhyuk و قال: “ذلك قد يكون مزعجاً بصراحة. ما رأيك Jooheon؟ قل رأيك بصراحة.

بقي Jooheon صامتاً و انتقل أعضاء الفرقة للسؤال التالي. مع أن ذلك الموقف كان قصيراً, إلا أن الBBCs معجبي فرقة Block B الذين صادفوا هذا البث لم يدعوا ذلك يمر و عبروا عبر موقع Nate Pann عن خيبة أملهم في فرقة الآيدولز المبتدئة.

تقول إحدى التعليقات: “لقد سمعت أن انطلاقتهم كانت منذ شهر واحد فقط,  كان عليه الانتباه على ما يقول. Zico من الفنانين القدماء… عادةً عندما يقول الناس أن أحد الآيدولز يشبه آيدول أقدم منه, عليه أن يقول شكراً و أن ذلك شرف له. لقد تصرف Minhyuk باستهتار.” و يقول تعليق آخر: “لا, Zico هو من عليه الشعور بالانزعاج (و ليس Jooheon).

بما أن هذا المقطع من الحلقة نشر على اليوتوب و كبرت المسألة أكثر, لجأ Minhyuk إلى التويتر للاعتذار من الBBCs و من Zico, حيث كتب: “بسبب كلماتي الطائشة, قمت بإهانة Zico و معجبيه الBBCs. أنا آسف جداً. لم تكن تلك نيتي أبداً, و لكن بسبب الجو الغير مألوف, انزلقت كلماتي في وهرة اللحظة. إلى Zico, أنا آسف جداً. سوف أعتذر إليه شخصياً و لن أكرر هذه الغلطة. أنا آسف حقاً.

إليكم المشهد الذي سبب كل هذه الضجة..

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق