قضايا و شائعات الكيبوب

Seungri و أحد موظفي YGE يقاضيان الصحفي ‘K’ أيضاً

بالإضافة إلى قيام كل من شركة YG Entertainment و رئيسها Yang Hyun Suk بمقاضاة الصحفي ‘K’, كشف أن Seungri و أحد موظفي الشركة أيضاً قاما برفع قضايا ضد الصحفي نفسه.

وفقاً لمصادر في المجال القضائي, قام عضو فرقة BIGBANG برفع قضيته ضد الصحفي في أول الشهر بتهمة التشهير, مطالباً بتعويض قيمته 50 مليون وون كوري (أي ما يعادل 42 ألف دولار). أحد موظفي شركة YGE ايضاً قضية تشهير بالاستشهاد (أي ان الصحفي نقل كلامأً خاطئاً باسم هذا الموظف), مطالباً بتعويض قيمته 30 مليون وون (تقريباً 25 ألف دولار).

Seungri يقول في ادعاءه أنه على الرغم من استبعاد الشرطة كون السرعة سبب الحادث الذي تعرض له في العام الماضي, قام الصحفي ‘K’ بذكر تساءلات حول القيادة أثناء الثمالة. أما بالنسبة لموظف شركة YGE, فهو يقاضي الصحفي ذاته بسبب المقالة التي كتبها حول قضية الموظف القضائية المتعلقة بالتحاقه بالجيش. كتب الصحفي ‘K’ سابقاً عن خسارة الموظف لقضيته في المحكمة و قال أن الموظف تباهى بكونه “موظف شركة YG من المقام الرفيع” مما سبب الأذى للمحيطين به بسبب كشفه لقضاياه الخاصة.

فيما يتعلق بكل هذه القضايا, صرح مجامي الصحفي ‘K’: “ليس الموضوع أن الصحفي ‘K’ يمتلك مشاعر سلبية تجاه شركة YGE, و لكنه يشكك في مقالاته بالقضاء الذي يتغاضى عن أخطاء الشركة على أمل أن يصبح أحد المشاهير في العالم الفني محترماً بسبب حياته الخاصة أيضاً. هذا النوع من حرية الصحافة يجب حمايتها.”

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق