أخبار الكيبوب

SM Entertainment تتخذ إجراءات قانونة ضد Kris و Luhan لنشاطاهم الغير قانونية

شركة SM Entertainment قد إتخذت إجراءات قانونية ضد (Kris (Wu Yifan و Luhan ، من أجل اكمالهما نشاطاتهم في الصين.

أصدرت الوكالة تصريحًا وضحوا من خلال عن موقفهم اتجاه النشاطات الترويجية التي يواصل كريس و لوهان القيام بها في الصين على الرغم من قضيتهما والعقد الحصري الذي ما يزال ساريًا مفعوله مع وكالة SM الترفيهية.

صرّحت الوكالة بقولها:

“بما أننا الوكالة المشروعة لعضوي فرقة إكسو كريس (وو ييفان) و لوهان، فإن وكالة SM قامت رسميًا برفع دعوى قضائية ضد لوهان الذي واصل نشاطاته كشخصية مشهورة بطريقة غير قانونية وضد المعلنين الذين استخدموا لوهان كوجه إعلاني لهم. لقد تم إدراج الدعوى القضائية في النظام من خلال محكمة شنغهاي بتاريخ ٤ فبراير ٢٠١٥. ومن الآن فصاعدًا سوف نقوم بمنع مواصلة نشاطات كريس و لوهان الغير قانونية. ونحن نعلن الآن موقفنا الرسمي في هذه المسألة حتى لا يقع المزيد من الضرر للمزيد من الشركات بسبب تعاملهم الغير قانوني مع هذان العضوين.

كريس و لوهان رفعا قضية ضدنا في شهر مايو وأكتوبر من عام ٢٠١٤، على التوالي. وبعد أن قاما برفع هذه القضايا من جانبهما، استخدم الإثنين شهرة إكسو للظهور على مختلف الأفلام والإعلانات والأمسيات وحفلات توزيع الجوائز قبل أن تبدأ حتى الإجراءات القانونية للقضية. هذه النشاطات انتهكت العقد بين وكالة SM وأعضاء فرقة إكسو، وقد تسببت في أذية مادية ضخمة لنا ولشركائنا.

لقد استثمرنا كمية هائلة من القوى العاملة والموارد لمساعدة إكسو في الوصول إلى مرتبة عالمية من النجومية في غضون عامين فقط. ومن دون أي سبب كافي غادر كريس و لوهان الفرقة من دون أي سابق إنذار. لقد تجاهلا العقد والثقة والأخلاق بمجرد اكتسابهما للشهرة من وراء اسم الفرقة فقط ليحققا مكاسبهما الشخصية. تصرفهما هذا لا يُعد مخالفة للنظام فقط بل تعتبر خطوة غير أخلاقية حيث خانا ثقة هذه الشركة والأعضاء الآخرين.

عقدنا مع كريس و لوهان يظل فعالًا  حتى يتم الفصل في الحكم النهائي من قِبل المحكمة. سوف نقوم بتحميلهم مسؤولية كل النشاطات التي أجرياها خلال هذه الفترة. كل النشاطات التي اعتمداها بشكل مستقل بما في ذلك نشاطات الأفلام والإعلانات والتي تعتبر انتهاكًا للعقد. بالإضافة إلى ذلك فإن أي أفراد أو شركات قاموا بدعمهما في هذا الانتهاك هم في الحقيقة قد تعدوا على حقوق وأرباح SM وفرقة إكسو. لذلك سوف نحملهم أيضًا المسؤولية وسوف نتخذ اجراءات قانونية ضدهم.

لقد قمنا برفع دعوى قضائية مع فريقنا القانوني في الصين KING&WOOD MALLESONS ضد لوهان والمعلنين الذين تعاملوا مع لوهان وسوف نقوم أيضًا باتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق وأرباح وكالة SM وفرقة إكسو”

المصدر: xportsnews

 

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق