أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > SM Entertainment ترفع دعوة قضائية بحق Kris و الشركات التي وظفته

SM Entertainment ترفع دعوة قضائية بحق Kris و الشركات التي وظفته

هاهي شركة SM Entertainment من جديد تذكر Kris العضو السابق من فرقة EXO و الشركات الصينية التي توظفه بتداعيات تجاهلهم للعقد الذي يربطه معها قانونياً.

أصدرت الشركة البيان الصحفي التالي:

كوننا الجهة التي لها الحق قانونياً بإدارة Kris و Luhan, و بعد أن رفعنا دعوة قضائية في شباط عام 2015 ضد Luhan و الشركات التي وظفته كعارض دعائي للقيام بنشاطاته غير القانونية كشخص مشهور, شركة SM Entertainemnt قامت الآن بشكل رسمي برفع دعوة قضائية ضد Kris و الشركات الدعائية و شركات إنتاج الأفلام التي وظفته للقيام بنشاطاته غير القانونية. الدعو القضائية تم تسجيلها في 30 تموز في محكمة بكين.

بعد أن رفع دعوة قضائية من جهة وحيدة ضد الشركة في أيار عام 2014, غادر Kris دون إنذار و قد ظهر منذ ذلك بشكل غير قانوني في العديد من الأفلام, الإعلانات, الأحداث و حفلات الجوائز مستخدماً الشهرة التي اكتسبها من خلال EXO. هذه النشاطات أخلت بحقوق أعضاء فرقة EXO و شركة SM, و سببت أذى مادي كبير لنا و لشركائنا. هذا ليس فيه انتهاك للنظام فحسب, بل هي أيضاً خطوة لاأخلاقية خانت ثقة هذه الشركة و بقية الأعضاء.

عقدنا مع Kris يبقى فعالاً حتى تقدم المحكمة حكمها الأخير. إننا سنحمله مسؤولية كل الأعمال الدعائية التي قام بها بشكل غير قانوني خلال هذه الفترة. جميع النشاطات التي أداها بشكل مستقل بما فيها الأفلام و الإعلانات تعتبر أيضاً خرقاً للعقد. بالإضافة إلى ذلك, أي أشخاص أو شركات قامت بدعمه بشكل أعمى أثناء قيامه بهذا الاختراق للعقد تتعدى على حقوق و أرباح SM و EXO. لذلك فإننا سنحملهم المسئولية أيضاً و سنتخذ إجراءات قانونية ضدهم.

من الآن فصاعداً, نحن سنحمي حقوقنا و فوائدنا ل EXO و SM و كذلك شركاءنا, و سنقوم بكل ما يمكننا فعله حتى لا يطال الأذى شركات أخرى (بسبب توظيفها Kris) و حتى لا يتورط آخرون بنشاطات Kris الغير قانونية.

يبدو أن هذه الدراما لن تنتهي قريباً..

شاركونا آراءكم!

عن Farah

My name is Farah.