أخبار الكيبوب

Sunggyu عضو INFINITE يروي كيف كاد Sungjong أن لا يصل لحفل بسبب “Law Of The Jungle”

Sunggyu عضو INFINITE شارك مؤخرا قصة لكيف كاد أن يحضر حفل موسيقي بسبب ظهوره في برنامج “Law Of The Jungle”.

خلال “2017 INFINITE Infinite Meeting” في الثالث من مارس/آذار، Sunggyu تم سؤاله عن أكثر لحظة مقلقة خلال دورتهم الموسيقية كمجموعة، و الذي قد أجاب عليه “كاد Sungjong أن لا يحضر لحفل بسبب Law Of The Jungle .”

وجب على Sungjong ان يسافر ليشارك في تصوير “Law Of The Jungle” لقناة SBS خلال العام الماضي، و الطاقم لم يتمكنوا من العودة في الوقت المجدول لكورية بسبب إعصار موسمي.

و أضاف Sunggyu  “تمكن Sungjong من الوصول في يوم الحفل الموسيقي، و من كثرت أنه كان متأخرا لم يستطع أن يشاركنا التدريب. هاتفه لم يكن يعمل.قال Sungjong بانه في ذاك الوقت كان يفكر “هل سأستطيع ان أعود؟”. لحسن الحظ، قد تمكن من الوصول قبل بداية الحفل الموسيقي.”

Sungjong إبتسم و قال، “لقد كنت ممتنا لSunggyu. أضطررت لمكالمته لاني لم أعلم ما الذي علي فعله، و قد أخبرني بان لا أقلق و بأنه مع باقي الأعضاء سيقوم بعمل إضافي في محاولة منهم لتغطية غيابي. لا أعتقد أني سأنسى هته الكلمات الطيبة أبدا.”

 

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق