أخبار الكيبوب

T.O.P يثبت أنه حر و يفعل ما يشاء في رده الجديد على أحد التعليقات في الإنستغرام

يبدو أن T.O.P عضو فرقة BIGBANG الرابر و الممثل الشهير يقرأ حقاً تعليقات معجبيه التي يكتبونها على صوره في حسابه الخاص على الإنستغرام, بل حتى أنه يرد عليهم إذا دعت الحاجة إلى ذلك!

انضم T.O.P للإنستغرام منذ حوالي شهر تقريباً (في 17 نيسان) و قد نشر خلال هذه المدة القصيرة على حسابه الخاص أكثر من 300 صورة تشمل صور الفن و “السيلكا” و غير ذلك, و جمع بعد انضمامه بعدة أيام أكثر من مليون متابع.

على إحدى الصور الأخيرة التي نشرها, كتب أحد المعجبين: “أوبا, أنت تعجبني لكن أرجوك توقف عن نشر الصورㅠㅠㅠㅠㅠ أنا لا أستطيع رؤية منشورات الآخرين على الإنستغرامㅠㅠㅠㅠㅠ أنا أحبك حقاً لكن رجاءً توقف عن النشرㅠㅠㅠㅠㅠ

فأجاب T.O.P على ذلك بالتعليق التالي: “إذاً رجاءً ألغِ المتابعة~ إن هذه هي مساحتي الخاصة.

إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يرد فيها T.O.P على تعليقات المعجبين على صوره التي ينشرها في حسابه الخاص على الإنستغرام, حيث حدث موقف شبيه بهذا من عدة أسابيع عندما قام أحد المعجبين بالسخرية من عدم معرفة T.O.P كيفية استخدام “الهاشتاغ”, و تلك المرة أيضاً, عبر T.O.P في رده عن عدم اكتراثه بالآراء العامة و أنه يفعل ما يريد بغض النظر عما يفكر الآخرون.

قي تلك المرة, نشر T.O.P صورة لطبق  من الطعام الذي كان يتشاركه مع CL قائدة فرقة 2NE1, مما دفع المعجبين إلى إلقاء الدعابات حول عدم استخدامه للهاشتاغ, و التي اعتيد استخدامها خاصة عند نشر هذا النوع من الصور. أحد المعجبين كتب: “أوبا أنت لا تعرف كيف تستخدم الهاشتاغㄱㄱㄱㄱㄱㄱ”  فأجاب T.O.P: “لما علي استخدام الهاشتاغ؟ هذا يعتمد على مزاجي, إن هذا الإنستغرام الخاص بي.

OD_Wreiankla

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق