أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

Tao يعبر عن الندم لغضبه على Kris, و يتكلم عن Luhan و EXO في مقابلة جديدة

في مقابلة أجراها مؤخراً في مدينة لوس أنجلوس الامريكية مع أخبار Sina الصينية, سُئل Tao عن Kris زميله السابق في فرقة EXO.

عندما سئل Tao عن ردة فعله الأولية بالغضب لمغادرة Kris لفرقة EXO, و استخدامه كلمات مثل “خيانة” و “طموح” في منشوراته على الإنستغرام و موقع Weibo, شرح Tao بأنه شعر بأن Kris جرح مشاعره في ذلك الوقت, حيث أنع كان يعتبره أخاً مقرباً و كذلك صديقاً و لكن Kris غادر ببساطة دون أن يخبره شيئاً. كما تحدث أيضاً عن شعوره بالتردد و التناقض في البداية حول نشر رسالةٍ كهذه و بعد سؤاله للأصدقاء, و الذين نصحوه ألا ينشر شيئاً, و مدير أعماله, و الذي قال أنه لا بأس بذلك, قرر أن ينشرها. أما الآن فهو نادم على فعلته و يقول بأنه لو حظي بفرصة ثانيةٍ فإنه سيدعم Kris.

Tao-Sina

كما كشف Tao بأنه يتحدث كثيراً مع Luhan, و هو عضو سابق آخر من فرقة EXO قي معركة قضائية حالياً مع شركة SM Entertainment, و لكنه لم يتكلم مع Kris بعد و يشعر بالقلق من أن Kris لن يسامحه.

بالإضافة إلى ذلك, ذرف Tao الدموع أثناء حديثه عن سوء فهم الناس له في الكثير من المواضيع. و تكلم Tao أيضاً بصراحةٍ عن سبب تركه لفرقة EXO, واصفاً كيف أنه عندما كان مصاباً, أُجبر على الاستمرار بمتابعة جدول أعماله و قيل له أن يكمل عمله و يؤجل الراحة.

61e7f4aajw1euxddet8z0j20hl0qe77f

سُئل Tao أيضاً عن الصور و مقاطع الفيديو التي تظهره و هو يدفع Baekhyun عضو فرقة EXO على المسرح أثناء إحدى الحفلات. شرح Tao أنه بمشاهدة الفيديو الكامل نرى أن الجميع كانوا يلعبون و يمرحون و يتمازحون, و أنه يحب أعضاء فرقة EXO. إنه لا يفهم سبب تعديل مقاطع الفيديو لتشويه حقيقتها بهذه الطريقة.

في هذه الأثناء, مازال Tao في حالة خلاف مع شركة SM Entertainment بعد أن طلب إنهاء عقده في شهر نيسان, واضعاً صحته و المعاملة المتحيزة كأسباب رئيسية لذلك.

إنه يبني حالياً مسيرة عمل فردية في الصين.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق