أخبار الكيبوب

Tblo يحتفل بعيد ميلاد ابنته Haru بصورة على حسابها على الإنستغرام

Tablo الرابر الشهير و عضو فرقة الثلاثي Epik High, و الحكم المقبل في برنامج Show Me The Money 4 الذي سيعرض في الصيف, يستمر بامتلاك صورة الأب المثالي, و كان آخر أعماله التي تظهر محبته الشديدة لابنته الوحيدة Haru هو احتفاله بعيد ميلادها الخامس (السادس حسب التقاليد الكورية)!

مع أن Tablo و Haru كانوا غائبين عن الأنظار منذ مدة بعد تركهما برنامج Superman Returns (وهو برنامج واقعي يصور حياة الآباء المشاهير مع أبنائهم, و كيفية تعامل الآباء مع أولادهم في غياب الأم), إلى أن الأب الحنون Tablo حرص على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته Haru مع بقية معجبيهما.

في 3 أيار, نشر Tablo صورة على الحساب الخاص بابنته Haru على الإنستغرام, و أرفقها بالرسالة: “كل عام و أنتي بخير Haru. شكراً لكم.

في الصورة, تظهر غرفة الجلوس في منزل Tablo و هي مليئة بالبوالين. تجلس Haru في المنتصف على الأرض مرتديةً البيجاما و هي تحمل بوالين في يدها و تنظر إليها ببراءة. كما يبدو, حبها للدلافين الذي عرفناه من مشاركتها في برنامج Superman Returns لم يخمد بعد!

haru-bday

حظيت Haru بالكثير من الحب و الاهتمام بعد ظهورها في برنامج Superman Returns على شبكة KBS2TV مع والدها Tablo و ذلك بسبب أفكارها الواعية و الناضجة, شخصيتها المثيرة للاهتمام, و العلاقة الجميلة التي تجمعها مع والدها.

كل عام و أنتي بخير,Haru!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق