أخبار الكيبوبأغاني كوريةبرامج تيلفزيونيهفيديو كليبات MV

(Unnies (언니스 يصدرن أخيرا الفيديو الموسيقي المنتظر بعنوان “Shut Up “

في ال9 من يوليو الجاري، قامت فتيات البرنامج التلفزيوني الترفيهي Unnie’s Slam dunk أخيرا بالإفراج عن أغنيتهم المنتظرة بشدة من طرف مشاهدي البرنامج الذي يعرض على قناة KBS، تحت عنوان “Shut Up“.

و قدكونت عضوات البرنامج و هن: جيسي، تيفاني (من Girl’s Generationمين هيورين(ممثلة و صديقة تايانغ من “بيغ بانغ”را مي ران (ممثلة) ، كيم سوك (كوميدية) و هونغ جي كيونغ (ممثلة) ، فريقا موسيقيا أسمينه ب”(Unnies (안니스” أو (الأخوات الكبيرات) و هو ما كان حلم مين هيورين حيث يسعى البرنامج في طيات أهدافه إلى تحقيق أحلام كل العضوات و هو ماجذب العديد من المشاهدين و جعل الفرقة تصدع بالمعجبين من أول عرض لهم.

وقد تدربت الفرقة على يد مدير شركة JYP وهو JY Park حيث ساهم في تلقين العضوات دروس الرقص و الغناء بالاضافة لكتابته لكلمات أغنيتهم “Shut Up“و اصدارها و تنظيمها رفقة  Yoo Geon Hyeong. وقد شارك مقدم البرامج الشهير يو هي يول في التمثيل رفقة العديد من النجوم مثل جاكسون منGOT7 و كيونغ ري منNINE MUSES.

أما عن الاغنية فهي أغنية ذات ايقاع منفرد وممتع تتحدث عن نساء قويات تتمردن على أصدقائهن الخائنين و تمنعهم من القاء اي أعذار،وقد لاقت الاغنية استحسان الجميع بسبب أنها أرت وجها مختلفا لمعظم العضوات التي لم تتعود معظمهن على غير التمثيل، لذا فهي فرصة جيدة للمعجبين للحكم على موهبة العضوات في الأدا غناءا ورقصا.

وقد أدت الفرقة عرضا لإغنيتها على مسرح “الميوزيك بانك” المعروض على قناة KBS، ويمكنكم الاطلاع على الفيديو الموسيقي في الأسفل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق