أخبار الكيبوب

Yang Hyun Suk يؤكد موعد انطلاقة iKON!

في مقابلة أجراها مؤخراً, أكد Yang Hyun Suk رئيس شركة YG Entertainment موعد انطلاقة فرقة iKON أثناء كلامه عن الشركة و فنانيها. لقد أكد أن انطلاقة فرقة iKON ستكون بعد أن تنتهي فرقة BIGBANG من أعمالها الحالية.

يبدو أن رئيس الشركة لم يكن ينوي أن يكشف عن هذا الخبر, لكن انتهى به الأمر بالإجابة بعد أن تلقى عدة أسئلة عن iKON أثناء المقابلة. سأله الصحفي فيما إذا كان الفنان التالي الذي سيبدأ أعماله الترويجية سيكون WINNER أم iKON, فأجابه: “إننا لم نحظى باستراحة منذ أن بدأت BIGBANG بإصدار أغنيتين كل شهر و ذلك حتى شهر أيلول. ليس من السهل تصوير فيديو كليبين في كل مرة, لذا لم يكن لدينا خيار سوى تجنب الترويج لbigbang و ikon في نفس الوقت. ستكون انطلاقة IKON في 15 أيلول.

أكمل بعدها: “هنالك معنى كبير لyg بأن تجعل انطلاقة iKON بعد BIGBANG لكونها فرقة هيب هوب. سنقوم بأفضل ما لدينا في انطلاقتهم. فرقتي iKON و WINNER كل منهما أنتجت حوالي 50 أغنية. بما أن هذه هي السنة التاسعة لفرقة BIGBANG فهم في مرحلة تمكنهم من إصدار أغنية في أي وقت كان. لكن منذ سنتين, تم رفض الكثير من أغانيهم. WINNER و iKON لم تنضجا بعد. سويةً, ال100 أغنية الخاصة بهما تم رفضها, لكن بعضها يتم إصلاحها. إننا نريد أن نجعل كلتا الفرقتين تدومان طويلاً مثل BIGBANG. لطالما أعطت شركة YG أهمية كبيرة لجعل فنانيها ينتجون أغانيهم بأنفسهم و تعليمهم كيفية تطوير هذه المواهب. فرقتي iKON و WINNER ليستا استثناءً لذلك. من الرائع أن تتمكنا من صنع أغانيهما بنفسيهما.”

هل أنتم متحمسون لانطلاقة iKON؟

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق