أخبار الكيبوب

Yang Hyun Suk يتكلم عن الفرق بين BIGBANG و EXO

Yang Hyun Suk رئيس شركة YG Entertainment شارك مؤخراً أفكاره حول الفرق بين فرقتي BIGBANG و EXO, بالإضافة إلى الفرق بين شركتي YG Entertainment و SM Entertainment.

في لقاءه مع الصحافة بعد حفلة BIGBANG في 26 نيسان, صرح Yang Hyun Suk: “هناك العديد من المقالات التي تقارن بين BIGBANG و EXO. في الواقع لا يوجد شيء للمقارنة به بين الفرقتين.” شرح كلامه بقوله: “في البداية, الفرقتين تسلكان اتجاهين مختلفين. ترتيبيهما مختلفان أيضاً. اللون الموسيقي لكل منهما و ما تتطلعان إليه أيضاً مختلفة جداً. الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أنهما فرقتي شباب.

أضاف Yang Hyun Suk: “إن BIGBANG هي فرقة لديها العديد من العناصر المحببة لدى الجمهور. أولاً, أغانيهم مقبولة لدى العموم. من ناحية أخرى, فرقة EXO لديها أكبر مملكة معجبين في كوريا.

أشار رئيس الشركة أيضاً إلى أن هذه الاختلافات قد يكون سببها هو الشركتين اللتين تنتمي إليهما الفرقتين: “بما  أن BIGBANG و EXO هما الفرقتان الممثلتان ل YG و SM, يمكن رؤية الموضوع على أنه اختلاف اللون الموسيقي و الفني بين الشركتين. على الفرقتين الاستمرار بالتقدم و التطور من مكانيهما الحاليين. لا أظن أنه من الضروري وجود أي مقارنة أو تنافس جديد بينهما.

 

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق