أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > Yang Se Jong يخطف الاهتمام بعد دور الدي اداه في دراما still 17
Yang Se Jong

Yang Se Jong يخطف الاهتمام بعد دور الدي اداه في دراما still 17

الممثل يانغ سي جونغ يكسب الاهتمام بعد الدور الدي اداه في دراما still 17 او المعروفة ب Thirty But Seventeen و دلك بعد ان ادى دوره بشغف على الرغم من انه يعاني من حساسية تجاه الفراء.

و قد تم كشف عن القصة وراء الكواليس حول مهاراته اثناء تصويره للدراما الدي تم عرضها على قناة SBS. و ظهر بدور البطل الدي كان يعاني لمدة 13 سنة من صدمة مر بها.

تجاوزت الدراما 10٪ من نسبة المشاهدة وتحققت بثبات كونها الدراما رقم 1 في مواعيدها. من بين الأسباب العديدة وراء نجاح الدراما، أشير إلى تمثيل يانغ سي جونغ كواحد من الأسباب الرئيسية وراء استمرار المشاهدين في الاستماع. حيث صور يانغ سي جونغ شخصية جونج وو جين الذي عاش حياة معزولة عن المجتمع بسبب صدمة في حادث مؤسف قبل 13 عامًا. و ابرز جانبه اللطيف و العاطفي و المضحك من خلال تمثيله

و قد كان في دراما كلب Deok Gu الدي اعتنى بيه جونغ وو جين جيدا و قد تم الكشف في وقت لاحق ان عمل الفريق مع Deok Gu لم يكن سهلا كما يبدو على الشاشة و دلك بسبب حساسية يانغ من الفرو و قد قيل انه اضطر الى تناول الدواء لتصوير الدراما.

وقال مصدر من الدراما “يانغ سي جونغ لديه حساسية الفراء. لكن ديوك جو يلعب دورًا مهمًا للغاية في الدراما ايضا، لذا قام يانغ سي جونغ بأخذ الدواء و التصوير.’ قد يفسر ذلك أيضًا لماذا كان يانغ سي جونغ يرتدي قميصًا طويل الأكمام بالرغم من تصويره خلال الصيف الحار. 

و قد تم بث الحلقة الاخيرة من دراما still 17 في 18 سبتمبر حيث انها حققت عدد هائل من المشاهدات

نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم

عن يسغى