أخبار الكيبوبفيديو كليبات MV

Yankie يصدر أغنية جديدة بمشاركة Tablo, Zion.T و Loco, و ظهور Kang Hye Jung زوجة Tablo في الفيديو كليب

بعد أن قام بتشويق المعجبين ببعض المقاطع من الأغاني سابقاً, قام الرابر الشهير Yankie بإصدار فيديو كليب قبل موعده لإحدى الأغاني من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم Andre!

الألبوم يحوي العديد من الأغاني التي ساهم بإنتاجها Primary, Vida Loca, و Somdef. كما أن العديد من الفنانين و الرابرز المشاهير شاركوا في أغاني الألبوم و منهم Tablo, Zion.T, Dynamic Duo, Dok2, LOCO,  Rap Monster من فرقة BTS, و المزيد.

الفيديو كليب الجديد خاص بأغنيته التي تحمل عنوان Sold Out و التي يشارك فيها كل من Tablo, Zion.T, و LOCO و جميعهم يظهرون فيه.

بالإضافة إلى ذلك, ظهرت الممثلة Kang Hye Jung زوجة Tablo من Epik High في الفيديو كليب. ظهور Kang Hye Jung في الفيديو كليب كان قصيراً لكنه لا يخلو من التميز, حيث ترتدي “أفرول” مع قبعة ملونة و حلقين من الريش. لباسها و تبرجها المميزين كانا من أبرز الأشياء التي جذبت انتباه الجمهور.

kang-hye-jung

صرح ممثل عن شركة C-Jes Entertainment التي أنتجت الفيديو كليب: “ظهرت Kang Hye Jung في الفيديو كليب مع Tablo, الذي شارك في الأغنية, و أظهرت جاذبيتها المميزة خلال مشهد قصير مدته 10 ثوانٍ. الجمهور أحب ذلك جداً.

الفيديو كليب موجود في الأعلى.

شاركونا آراءكم!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق