أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > YG تعد بموعد قريب لانطلاقة فرقة الفتيات الجديدة

YG تعد بموعد قريب لانطلاقة فرقة الفتيات الجديدة

وفقاً لتقارير صدرت مؤخراً, شركة YG Entertainment تعتزم إطلاق فرقة فتيات جديدة هذا الصيف.

أخبر ممثل ذو مرتبة عالية عن شركة YG Entertainment أخبار Star News في 12 أيار التالي: “فرقة الفتيات هذه مكونة من عضوات موهوبات و قد تدربن في الشركة لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

و تابع: “بالطبع رئيس الشركة Yang Hyun SUK شخص يسعى إلى المثالية فيما يتعلق بالموسيقى, و هو يتفقد الفتيات باستمرار. لذا خطط انطلاقتهن قد تتغير, لكن حالياً, من المحتمل جداً أن تكون انطلاقتهن هذا الصيف. Yang Hyun Suk يريد لهذه الفرقة أن تفوز بجائزة أفضل فنانة مبتدئة(عن فئة الفتيات) في احتفالات جوائز آخر العام, إلى جانب فوز فرقة iKON بجائزة أفضل فنان مبتدأ(عن فئة الذكور).”

و أكد أيضاً أن فرقة الفتيات هذه “ستكون مختلفة تماماً عن أي شيء آخر موجود في الساحة الفنية الكورية الآن.

حتى الآن, Jenny Kim التي ظهرت في فيديو كليب أغنية G-Dragon بعنوان That XX و التي شاركت معه بغناء أغنية Black, بالإضافة إلى Kim Jisoo التي ظهرت في فيديو كليب أغنية Spoiler لفرقة Epik High و فيديو كليب أغنية I’m Different ل HI SUHYUN بمشاركة Bobby, كلاهما عضوتان مؤكدتان من الفرقة الجديدة. و قد أخبرنا Yang Hyun Suk سابقاً أن Jung HaNa الفائزة ببرنامج K-Pop Star 3 و التي شاركت بأغنية Jinusean الجديدة Tell Me One More Time لن تكون جزءاً من الفرقة الجديدة.

لائحة المرشحات لموقع في الفرقة تتضمن المتدربات:

Park Chaeyoung – Lalisa Manoban – Cho Miyeon – Park Jinny

tumblr_neix4us2Yu1qbmobuo1_500

كما تقول الشائعات أن شركة YGE تحضر لانطلاقة فرقة iKON بالإضافة إلى عودة كل من Lee Hi, Akdong Musician, و Epik High.

أما بالنسبة لفرقة WINNER, فيبدو أن الفرقة تسعى لعودة في نهاية شهر آب إلى بداية شهر أيلول, و ذلك بسبب مشاركة عضو الفرقة Mino ببرنامج Show Me The Money 4.

عن Farah

My name is Farah.