أخبار الكيبوب

YG Entertainment تقول أن أغنيتي LOSER و Bae Bae كانتا مجرد “مقبلات” أما إصدارهم القادم في أول حزيران فهو “الطبق الأساسي”!

مع استمرار احتلال فرقة BIGBANG للمراتب الأولى في لوائح الأغاني المحلية و العالمية (كما أخبرناكم هنا و هنا) و فوزهم بالجوائز في البرامج الموسيقية قد تكونوا نسيتم أنهم مازالوا سيصدرون المزيد من الأغاني كل شهر في وسط كل هذا الحماس!

حسناً, على الأغلب أنكم لم تنسوا, لكن للتذكير فقط, فرقة BIGBANG سوف تصدر أغاني جديدة في بداية كل شهر كما فعلت في بداية شهر أيار و ذلك حتى شهر آب, ثم ستصدر بعدها الألبوم الكامل MADE في أول شهر أيلول.

الإصدار التالي من السلسلة الذي يحمل عنوان A سيكون في أول حزيران و سيتضمن أغنيتين كما في الجزء M من السلسلة الذي تضمن أغنيتي LOSER و Bae Bae.

الجميع يتساءل عن نوع الأغاني التي ستصدرها الفرقة تالياً, فلمح ممثل عن شركة YG Entertainment إلى ذلك بحديثه مع أخبار Star News في 16 أيار بقوله: “أغنيتي LOSER و Bae Bae كانتا أغنيتي عاطفيتين و مليئتين بالمشاعر, و إذا قورنتا بالطعام فهما كالمقبلات. قدمت فرقة BIGBANG العديد من الأغاني القوية في السابق مثل Fantastic Baby, و الأغاني التي ستصدر في حزيران ستكون كالأطباق الرئيسية,” ملمحاً إلى ان الأغنيتين القادمتين ستكونان قويتين و حماسيتين.

لا نستطيع تخيل أغانٍ قد تكون أفضل من LOSER و Bae Bae, لكننا مازلنا متحمسين لما حضرته الفرقة أيضاً! هل تترقبون الإصدار الجديد؟ شاركونا آراءكم!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق