آراء مستخدمي الأنترنت

Yoona تثبت أنها أكثر من مجرد وجه جميل في ‘Hyori’s Home Stay’

المقال : Yoona ، نعتذر عن وصفك بالأميرة.

المصدر : TV Report عبر Nate

 

  1. [+376, -16] انها جميلة جدا ولكنها لا تتصرف في المقام الأول هكذا على الإطلاق.انها في حد ذاتها كادحة وجادة! تعرف كيف تقوم بالعديد من الأشياء المختلفة  ㅠㅠ
  2. [+365, -15] تنظيف المطبخ والمرحاض الحمام امور اعتيادية القيام بها دون الحاجة إلى أن يطلب منك ذلك. كل شيء حول عملها الشاق ، حتى مظهرها ❤ انه الحديث عن آلهة.
  3. [+301, -21] جميلة ، مهتمة ، طباخة ماهرة … كامرأة زميلة ، تجعلني أشعر بالغيرة والحسد … أعتقد أنني سأقدم نفسي كفطائر كيمتشي اليوم عندما تمطر.
  4. [+48, -3] لدي بالفعل مشكلة لظني أن الفتيات الجميلات يتصرفن مثل “الأميرات” فقط هههه، لأنها مجرد فتاة جميلة خجولة أو هادئة هذا لا يعني أنها تعتقد أنها أميرة .. وهذا السبب يجعل العديد من الفتيات الجميلات يتصرفن تصرفا أكثر صرامة بسبب تلك الافتراضات.
  5. [Yoona [+41, -6 لم تكن تتصرف كالأميرة. منذ أيامها كمبتدئة ، كانت دائما تقدم جميع العروض المتنوعة وتشارك في جميع النشاطات.
  6. [+35, -2] أتذكر في جوائز Baeksang في العام الماضي ، عندما كانت Kim yoo jung تلقي خطاب جائزتها و Yoona أدركت أنها في المساحة الخاصة بالكاميرا وتشتت الانتباه عنها فابتعدت و خرجت.  أعتقد أنها كانت مبادرة لطيفة جدا منها.
  7. [+22, -0] انها ليست مجرد وجه جميل ، انها عاملة مجتهدة في كل شيء و تهتم بكل ما تقوم به. هذا هو السبب الذي جعلها محبوبة كثيرا من قبل معجبيها.
  8. [+22, -0] اعتقدت أيضا أنها كانت مجرد وجه جميل ولكنني كنت مخطئا ~
  9. [+21, -1] نعم ، الكثير من الناس يحبون الحكم على شخصية Yoona  لأنها جميلة (كيف أنها عاطفية أو تقدم بشكل جميل أمام الكاميرات) لذلك أنا سعيد أنها تمكنت من إثبات أنها أكثر من ذلك. لقد وقعت لها بعد أن شاهدت العمل الجاد الذي تعتز به.سعيد انها ستستمر مع الموسم الثالث أيضا.
  10. [+8, -1] ههه هي بالتأكيد ليست من النوع اللطيف ، فهي لا تخجل ههه ، تقول ما يدور في عقلها ، إنها لا تتردد ، إنها تعرف ما تحتاج إلى القيام به ، لديها شخصية بسيطة جداً ، أحب ذلك ههه.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق