أخبار الكيبوب

Yuna Kim من The Ark تتكلم عن سبب تركها شركة YG Entertainment

كشفت Yuna Kim عضوة فرقة The Ark مؤخراً عن سبب تركها شركة YG Entertainment, بالإضافة إلى شعورها بعد انطلاقتها في مقابلة مع Star News.

كشفت Yuna Kim أن السبب وراء تركها شركة YGE هو أن لم تعتقد أنها ماهرة بما يكفي لتتنافس مع بقية المتدربين.

قالت: “في ذلك الوقت, لم أكن مستعدة نفسياً, كما أنني لم أكن مستعدة للغناء أو الرقص. شعرت بأنني لا أملك أي مهارة. كل ما امتلكته هو الموهبة. كانت هناك الكثير من الأولاد الماهرين في الشركة لذا كانت المنافسة عالية. لقد أدركت كم كنت أفتقر إلى المهارة. تساءلت إذا كان الغناء هو الطريق الصحيح بالنسبة لي, و في النهاية قررت العودة إلى المدرسة.

عام 2013, صدرت أخبار أن Yuna Kim غادرت شركة YGE لتتابع دراستها. ولكن, كشفت المغنية الشابة أثناء مقابلتها أنها لم تتمكن من التخلي عن حلمها بأن تكون مغنية, و عادت إلى كوريا.

تقول Yuna Kim: “لقد كنت ذاهبة للدراسة حقاً. لم أظن أنني سأحاول ان أصبح مغنية من جديد. لقد أقنعني رئيس الشركة التي أنتمي إليها حالياً. عندما اجتمعت به في كوريا, طلب مني أن أؤدي الراب و كنت سيئة فيه جداً, لكنه مدني بالشجاعة و قال أعتقد أنك ستبلين حسناً و هكذا أصبحت مغنية. أنا شاكرة جداً.

في هذه الأثناء, أصدرت فرقة The Ark أغنية انطلاقتها مؤخراً بعنوان The Light, و هي أغنية هادئة و مبهجة مهداة إلى جميع الشباب الذين يسعون لتحقيق أحلامهم.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق