أخبار الكيبوب

Yura تتحدث عن رغبة Girl’s Day في العودة وشعورها بالإحباط بسبب تفكك الفرق الأخرى

Yura عضوة Girl’s Day افتتحت موضوعا حول آمالها بعودة الفرقة وعن السر خلف تمكن العضوات من الحفاظ على صداقتهن.

في المقابلة الأخيرة مع مخرجي Xportsnews و News1 ، الأيدول التي أصبحت ممثلة صرحت أنه بالرغم أن Girl’s Day لم يروجوا معا كغرقة منذ عودتهم ببداية 2017 ب”I’ll Be Yours” إلا أن الأعضاء الأربعة قد تمكنوا من البقاء متواصلين جيدا مع بعضهم البعض.

حينما سُئلت عن السر حول بقاء الفرقة معا لثمان سنوات، Yura أجابت “لدينا علاقة جيدة حقا. لقد تعايشنا معا بشكل جيد. ربما بسبب عمل فريقنا الجيد. لكننا لم نتشاجر من قبل قط. لأكون صريحة ، لا أشعر حتى أننا كنا معا لكل تلك المدة ، مازلت أشعر أنني مبتدأة ولا يمكنني التصديق أن ثمان سنوات قد مرت فعلا. لعل ذلك بسبب أن الفرقة لم تفلح إلا لاحقا”

Yura شاركت أنها إفتقدت العيش مع العضوات وأنهم الآن يقومون بهوايات مشتركة كطريقة لقضاء الوقت معا. “لقد كان الأمر ممتعا حينما عشنا معا” وقد استجعت بعض الذكريات “هناك أوقات إشتفت لذلك. لقد قضينا الوقت في الدردشة مع بعضنا على الأقل مرة واحدة في اليوم”

وقالت “في الوقت الحاضر ، أرى Hyeri بالمبنى ، وأرى Sojin أحيانا لأننا نعيش قرب يعضنا. أما Minah فأراها بين الحين والآخر لأننا نرقص الباليه معا كما أننا نملك نفس أستاذ اللغة الإنجليزية. لأننا جميعا نتشارك هواية واحدة على الأقل. يمكننا رؤية بعضا بأي وقت. أيضا ، نحن نلتقي كثيرا للخروج لأكل طعام لذيذ معا”

أما فيما يتعلق بتوقعات المعجبين للعودة، فإن Yura قطعت وعدا أنها ستبذل جهدها لتحدث عودة Girl’s Day في أقرب وقت ممكن “العضوات يتحدثن عن التخطيط للعودة بشكل دائم” وأضافت “نحن بحاجة لأغنية جيدة لكي نقوم بعودة، لكن ذلك ليس سهلا. أريد أن نقوم بعودة حينما نجد أغنية ومفهوما يناسبنا بشكل مثالي”

أضافت “إن وجدنا أغنية رائعة ، قد يكتمل التجهيز للعودة أبكر مما هو مخطط له”

Yura تكلمت أيضا عن نوع المفهوم الذي تأمل تجربنه مع Girl’s Day لعودتهم القادمة قائلة “المفهوم البريء رائج هذه الأيام، لكنني لا أريد التخلي عن المفاهيم المثيرة ك”Something”. كما أنني أريد أن أقوم بأغنية صيفية، لذا سأحبذ لو عدنا بمفهوم مثير ومنعش يناسب ذلك الموسم”

بالتكلم عن آخر فرق الفتيات التي تفككن مثل SISTAR و miss A اللواتي ترسمن بنفس سنة Girl’s Day ، اعترفت Yura أن سماع هذه الأخبار كان صعبا عليها “هناك العديد من الفرق التي ترسمت بنفس وقتنا قد تفككت” شرحت “لقد شعرت بالغرابة حقا حينما رأيت أخبار التفكك. لقد كان الأمر بالمدة التي كنت بها مكتئبة”

أكملت “في الحقيقة ، السماع عن تفكك الفرق أثر علي نفسيا. من جهة ، ذلك طبيعي لكن بما أن عقودنا لم يتبقى عليها الكثير ، لا أريد التفكير بالمستقبل حاليا”

أعتقد أننا سنستمر معا ك Girl’s Day ، أضافت “الآن نحن نعمل بجد في نشاطات منفردة لكننا نفكر بترويجاتنا المنفردة على أنها ترويجات لفرقة Girl’s Day أيضا”

ما نوع المفهوم الذي تريدون أن يعودوا به Girl’s Day بالمرة القادمة ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق