أخبار الكيبوب

ZICO أصبح لديه إنستغرام!

Zico قائد فرقة Block B و الرابر الموهوب هو أحدث المشاهير الذين انضموا إلى عالم الإنستغرام المليء بالعجائب!

في 18 أيار, نشر Zico لاول مرة على حسابه الخاص الجديد على موقع التواصل الإجتماعي الإنستغرام, حيث كان منشوره الأول عبارة عن مقطع فيديو, ثم نشر بعدها صورة لنفسه تثبت أن حساب الإنستغرام ملك له بالفعل و هو يديره بنفسه.

في مقطع الفيديو المذكور, نرى Zico وهو يمضي الوقت في المطار حتى يحين موعد الصعود إلى الطيارة. بنظارته الشمسية الكبيرة و السناباك البسيطة التي كان يرتديها, ظهر Zico أنيقاً دون أن يبذل جهداً كبيراً, و هو يدور في الأرجاء مع كاميرته.

أظهر المعجبونن ترحيباً دافئاً و جميلاً لZico على حسابه الجديد على الإنستغرام, حيث جمع خلال ساعتين 15,000 متابع, ووصل الآن عدد المتابعين لحسابه إلى ما يقارب 66,000 متابع.

يمكنكم متابعة الحساب الجديد لZico على الإنستغرام هنا!

في هذه الأثناء, يصور Zico حالياً الموسم الرابع من برنامج منافسة الهيب هوب الواقعي الشهير Show Me The Money حيث اختير كحكم في هذا الموسم إلى جانب تشكيلة مميزة من فناني الهيب هوب المشاهير.

يعد هذا الموسم (الموسم الرابع) من برنامج Show Me The Money من أكثر المواسم تميزاً حتى الآن, فبالإضافة إلى الحكام المميزين, تضم لائحة المشتركين فنانين بنفس مستوى التميز و من بينهم عدد كبير من الرابر آيدولز, منهم Mino من فرقة WINNER و Ravi من فرقة VIXX و Lime من فرقة Hello Venus و Jooheon من فرقة MONSTA X, و غيرهم الكثير.

لا تنسوا مشاهدة الفيديو الذي أصدره الرابر الموهوب Bobby من فرقة iKON, و الفائز بالموسم السابق من البرنامج, و الذي هو عبارة عن فيديو كليب أغنيته التي كتبها بنفسه King of Youth, و ذلك تمهيداً للموسم الجديد من البرنامج.

Show Me The Money 4 سيعرض في شهر حزيران على شبكة Mnet.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق