أخبار الكيبوبأغاني كوريةفيديو كليبات MV

إخوان Mamamoo في-رومنس (VRomance) يترسمن أخيرا بأغنية “SHE”.

بعد طول انتظار، ترسمت فرقة إخوان مامامو الشبانية المسماة VRomance، ففي ال11 من جويلية أفرجت الفرقة عن الفيديو الموسيقي لإول أغنية مصورة لهم “SHE” معلنة بذلك عن دخول الفرقة معترك ساحة الكي_بوب ، وذلك بعد التشويق الذي زرعنه مختلف وسائل الإعلام و تحدث العديد من الموسيقيين عن مواهب أعضاء الفرقة حتى قبل ترسيمهم.

الفرقة المتكونة من 4 شبان موهوبين هم: بارك جانغ هيون (قائد الفرقةلي شان دونغ، بارك هيونغ كيو، و لي هيون سوك ، كانت قد أدت قبل هذا عدة عروض، وتترسم أخيرا كفرقة كي-بوب بهذا الإصدار الذي أثبت للجميع قدراتهم الصوتية المذهلة التي أعجب بها الجميع خصوصا كون كل الأعضاء ذو كفاءة تقنية عالية في السيطرة على أصواتهم.

أما عن الأغنية الجديدة فهي عن شاب يعرف بنفسه لفتاة أحلامه ويغازلها بطريقة لطيفة من أجل الحصول على قلبها، وقد استغل أعضاء الفرقة كلمات الأغنية بذكاء من أجل التعريف بأنفسهم ، وبفتيات أحلامهم، في حين يتكون ألبومهم المصغر الأول من 6 أغاني جميلة، وقد ظهرت عضوة فرقة “مامامو” (هوا سا) في الفيديو الموسيقي.

اسم الفرقة يشير الى شيئين مهمين هما: الترابط و الانسجام بين أفراد الفرقة و العمل الجاعي، ثانيا: الموهبة الصوتية المشار إليها بالحرف (V (vocalist ، وهو ما ينبئ بقوة الفريق واستهدافه لقمة الفن، وقلوب المعجبين في كل مكان.

و الآن نترككم لتستمعول لأغنية ترسيم الفرقة الجديدة” SHE“!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق