أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > الايدولز والفرق الذين لا يُسمحُ لهم ولا يمكنهم المواعدة ابداً.

الايدولز والفرق الذين لا يُسمحُ لهم ولا يمكنهم المواعدة ابداً.

ساسانغ،ساسانغ،ساسانغ….

جماهير الساسانغ هم الجانب الأسوأ لل KPop. انهم متطفلين، وقحين، سيكوباتيكيين، ومتوهمين. و يعلنون بالمزيد والمزيد من الأخبار عن الأيدولز وأخبار مواعدتهم التي تجلب الإهتمام من الآخرين، وساسانغ آخرون يكونون مغيظين ويقظين لأي خبر. هذا  الأمر جعلنا نفكر، ماذا سيحدث لو أن بعض الأيدولز ذوي شعبية أعلنوا عن أنهم يواعدون؟ فقط أي نوع من الفوضى الكارثية ستحدث بعد الإعلان؟ فقط إلى أي مدى يرغب الساسانغ الذهاب للحصول على بعض الاهتمام من الأيدول الحبيب؟ هنا 8 أيدولز نعتقد أنهم لن يستطيعوا المواعدة علانية (من أجل سلامتهم!):

1. BTS

إذا كان أي عضو من BTS يرغب بأن يعلن أنه يواعد، سيكون من غير الحكمة فعل ذلك. انهم في الوقت الحالي في أعلى مستوياتهم ونجاحهم في حياتهم المهنية، وسيكون فكرة سيئة للغاية لوضع نجاحهم في خطر من خلال إثارة قدر كبير من الجدل حول شائعة أو إعلان مواعدة. من المحتمل أن يتسبب ذلك في جعل المشجعين المتعصبين أنتيز أيضًا.


2. G-Dragon من Big Bang

على عكس زميله Taeyang في فرقة Big Bang، لن يستجيب المعجبون بشكل جيد لـ G-Dragon عند إعلان عن دخوله لعلاقة. لطالما وضع Taeyang نفسه ليكون “حبيب”، لذلك لسبب ما، عندما أعلن عن علاقته وما تبعه من خطوبة وزواج، كان معظم الناس متحمسين – ربما بسبب “فستان الزفاف” الذي جعلنا نتوقع ذلك. من ناحية أخرى، سيكون إعلان G-Dragon لنفس الأمر سكينًا حادةً في قلوب العديد من المعجبات.


3. EXO

عشاق EXO هم بعض من أكثر المعجبين عاطفيةً في فاندوم ال K-Pop بأكمله. انهم لا يخافون استخدام وقتهم بكامله لدعم الفرقة. لقد رأينا العديد من المعجبين المتحمسين في فاندوم EXO-L يأخذون الشيء “المعادي” بشكل متشدد، لذلك قد يترجم إلى رد فعل سيئ إذا كان أحد أعضاء الفرقة سيعلن عن دخوله لعلاقة. ويبدو أن عواقب الإعلان عن ذلك الأمر قد تكون كارثية. كان هناك الكثير من المعجبين الغاضبين بعد أن Baekhyun كشف أنه كان يواعد Taeyeon نفس الأمر عندما كشف Kai انه كان يواعد Krystal.


 

4. Wanna One

شعبية Wanna One تتزايد بشكل كبير وهذا يعني أنها تجتذب معجبين بمعدل يكاد يكون مرعباً. يرغب معجبو Wanna One شديدي الحماس بالهجوم على أي نوع من الكراهية الموجهة نحو الفرقة وتمزيقه إلى أشلاء. حتى أن إحدى معجباتهم قطعت شعر احدى المعجبات الذي كان على شكل ذيل حصان بعدما كانت تعيق رؤيتها في الحفل الختامي في سيول. كانت فضيحة Yuk Ji Dam و Kang Daniel كافيتين لإثار زوبعة، لذا من الصعب تخيل نتيجة ما قد يحصل عندا يكون هناك إعلان حقيقي.


5. Amber من (f(x

أشار أحد مستخدمي الإنترنت إلى هذا الأمر، وكنا نفكر في هذا الأمر. على الرغم من أن Amber لن تكون الشخص الأول في ذهنك عندما تفكر في الأيدولز الذين لن يفلتوا من المواعدة، لسوء الحظ، عليك أن تعترف أنها ستكون في موقف غريب بالنظر إلى ما يفترضه المعجبون بشأنها.


6. Taeyong من NCT

على الرغم من أن إذا كان خبر مواعدة أي عضو NCT يمكن أن يؤدي إلى رد فعل عنيف، نعتقد أن Taeyong أكثر بروزا باعتباره الاكثر خطراً رقم 1. عموما، عادة ما يكون أولئك الذين هم أكثر مرئية ولطيف لديهم الكثير من ردود الفعل العنيف من الساسانغ المهووسين عندما يختارون المواعدة، لذلك يبدو Taeyong سيكون في وضع صعب. مع حجم الفرقة، يمكن أن تُسقط فضيحة سيئة واحدة الفرقة بأكملها.


7. Irene من Red Velvet

Irene من Red Velvet جميلة، ولكن لأي سبب من الأسباب، يشعر بعض المعجبين بحق الحصول على قطعة من هذا الجمال لأنفسهم. معجبي Red Velvet متشددين عندما يتعلق الأمر بمحبتهم، لذلك فإن Irene ستكون أقوى حالا من ردة الفعل السيئة. وقد شوهدت Irene في إحدى المرات وهي تقرأ كتابًا نسويًا، ومنحها المعجبين الذكور الكثير من النقد على ذلك. شيء جيد أن Irene لم تبالي بذلك.


8. BLACK PINK

مضحك بما فيه الكفاية، لا نعتقد أن معجبي BLACK PINK سيكونون مستعدين بخصوص مواعدة إحدى الفتيات حتى الآن. نعتقد أن YG ستكون على الأرجح الأفضل استعدادًا لذلك، ولن تسمح للفتيات بالمواعدة. بالنظر إلى فترات التوقف والاختفاء الطويلة، نعتقد أن تَحَكُم YG بالفرقة ربما يكون السبب في أن المواعدة لن تحدث أبداً.

_

عن Uma_ru